الأربعاء 15 مايو 2024 12:45 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الماقصة في مواجهة أشمون في الكاس وتفاصيل اللقاء

    مصر وناسها

    يواجه فريق مصر المقاصة اليوم الثلاثاء نظيره أشمون الذي ينافس في دوري الدرجة الرابعة، ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، على ملعب ستاد السكة الحديد، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ونصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

    يدخل المقاصة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري باللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة للمسابقة، وطالب إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة لاعبيه بتخطي عقبة أشمون لمواصلة مشوار الكأس بنجاح في ظل الموسم المتميز الذي يقدمه الفريق.

    على الجانب الآخر، يسعى الجهاز الفني لفريق أشمون لتفجير أقوى مفاجآت البطولة عن طريق الإطاحة بالمقاصة مثلما فعل بتروجت مع المقاولون العرب الذىي تفوق عليه بثلاثية مقابل هدف ليودع البطولة، وكذلك كوكاكولا الذي تفوق على الإنتاج الحربي بهدف دون رد.

    فيما يبدو تشكيل الماقصة المتوقع مكون من: "محمد كوكو، أسامة العزب وعاصم سعيد محمد دسوقي وعصام صبحى، خالد أوتشو ومصطفى شبيطة ومفتاح طقطق وشميلس بيكلي، باولن فوافي وفادي فريد".

    جدير بالذكر أن مصر المقاصة يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 14 مباراة فاز في 7 وتعادل في مباراتين وخسر5 مباريات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

    بطولةكأس مصر أخبارالرياضة مباريات اليوم مباراةمصرللماقصة أشمون مصروناسها