الإثنين 29 أبريل 2024 02:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    مشروع نسبة أرباحه 200%.. هتكسب منه 100 ألف.. بتكلفة افتتاح 50 ألف.. تعرف عليه

    مشروع يكسب دهب
    مشروع يكسب دهب

    نعرض لكم مشروع من أهم المشاريع الناجحه والمربحة جداً في مصر ، والتي يستطيع أي شاب أن يعمل به ويجنى الكثير من الأموال ، بنسبة أرباح قد تصل إلي 200% ، وهو مشروع "محل العطاره" .

    أسباب نجاح هذا المشروع :

    لا يوجد منزل في العالم إلا وبه توابل وبهارات وأعشاب ، فهي تعتبر مطلوبه طوال الوقت ولا يستطيع أحد الإستغناء عنها .

    هناك عدد كبير من الناس يعملون في هذا المشروع منذ عده سنوات ، ولا تزال تجارتهم قائمة حتى يومنا هذا .

    متطلبات شراء التوابل والأعشاب والبهارات يضم شريحه ضخمه جدا من الناس ، وفكره بيعها تعد أكثر من رائعة ، ولكن بشرط إختيار الموقع المناسب للمشروع والتنوع في المنتجات .

    الخدمات الذي يقدمها المشروع للزبائن :

    يقدم مشروع محل العطاره العديد من المنتجات التي يحتاج إليها عدد ضخم من الزبائن بشكل يومي ، ومنها "البهارات والتوابل بانواعها المختلفه ، بعض أنواع المكسرات التي يكثر عليها الطلب ، والأعشاب التي تتطلب لأغراض علاجيه ، وأنواع مختلفه من الخلطات والوصفات الجمال ، وأنواع مختلفه من الزيوت التي يكثر عليها الطلب مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند" وبعض المنظفات مثل الصابون وأدوات النظافه .

    مساحه وموقع مشروع محل العطاره :

    يجب عليك إختيار المحل في المناطق السكنيه المكتظه بالسكان التي تمتاز والحركه والحيوية ، فمن الأفضل قيامك باستئجار محل صغير في منطقه مليئة بالسكان ، وإذا لم تجد المحل في منطقه سكنيه ، فيمكن شراء وصنع محل خشبي متنقل وتقوم بحمله ووضعه في مكان مناسب به كثافه سكانيه ، فعليك بتصنيع أرفف في هذا الكشك لوضع أنواع البهارات عليه ، أو تقوم بعمل تقسيمات لكل نوع من البهارات .

    عوامل نجاح مشروع محل العطاره :

    ١. الحرص عند شراءك المنتجات فيجب عليك إختيار أجود أنواع التوابل والبهارات ، حيث أنها تعتبر النقطه الأساسيه في جلب الزبائن اليك .

    ٢. إختيار موقع مناسب لإقامه المشروع .

    ٣. عليك إختيار عماله علي درجه كافيه بأعمال العطاره .

    ٤. البيع بأسعار مناسبه حتى يتزايد الإقبال على المشروع

    ٥. الحرص على تخزين البضائع بطريقه صحيحه للحفاظ عليها من التلف .

    أرباح هذا المشروع وتكلفته :

    يعتبر هذا المشروع مربح جداً ، ويحقق الكثير من الارباح قد تصل نسبه أرباحه إلي 200% هو يعتبر رقم كبير في نسب الربح ، لذلك ستستطيع مع دراسه المكان ، والأخذ بالأسباب أن تحقق الأرباح وتجنى المزيد من الأموال .

    تكلفه المشروع :

    في بدايه الأمر عند فتح محل العطاره ، فيطلب منك المشروع مبلغ خمسون ألف جنيها تقريباً ، ويعتبر هذا المبلغ كفيل بفتح محل متوسط التجهيزات ، بمعني مثلاً عمل يافطه إعلان للمحل بسيطه ، وإفتتاح للمحل غير مكلف بدون عمل هدايا ، والعمل بدون تجهيزات إلكترونيه مثل كاميرات المراقبه والتليفون ، وبإذن الله عند قيامك بجني الأرباح سوف تقوم بعمل تحديثات للمحل وشراء أدوات وامكانيات أعلي .

    اقتصاد مشروع ناجح أهم المشاريع الناجحة محلات العطارة العطارة بمصر مصروناسها