السبت 18 مايو 2024 05:26 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    رئيس مدينة المنيا: ضرورة الإلتزام بضوابط رد الشئ لأصلة حفاظا علي المال العام وإستثمار العائد في تطوير أعمال البنية التحتية بالمدينة

    مصر وناسها

    أكد العميدمحمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا في ضوء متابعة سيادته لأعمال رد الشئ لاصلة بشوارع مدينة المنيا علي أهمية الالتزام بالضوابط اللازمةواللوائح والقواعد المنظمه لاعمال إعادة الشيء لأصله فيما يخص أعمال الحفر بالشوارع للأغراض المختلفة لضمان إعادة الطرق إلى حالتها الأصلية حفاظًا على أي استثمارات يتم ضخها بهذه الشوارع او غي اعمال تطوير او تجميل حفاظا على المال العام، مؤكدا أن الطرق ورفع كفاءتها ورصفها من أهم مشروعات البنية الأساسية التي توليها الدولة أهمية كبرى تنفيذًا لتوجيهات السيد #الرئيس_عبدالفتاح_السيسي رئيس الجمهورية لتحقيق التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 م.باعتبارها أحد العوامل الهامة لدفع عملية التنمية المستدامة. وسير العمل بها والانتهاء من تحقيق اهدافها وفقا للجداول الزمنية المحددة بآلياتها المعتمده.
    وشدد سيادتةعلى ضرورة رصف وتمهيد الطرق ورد الشيء لأصله بالشوارع التي تمت بها أعمال حفر لتوصيل مشروعات بنية تحتية حرصًا على السيولة المرورية وتخفيفًا على المواطنين مع تحصيل الإيرادات من رد الشيء لأصله لتنمية الموارد الذاتية وتوفير الموارد اللازمة لاستكمال بعض المشروعات الخدمية والتنموية بالقرى والنجوع الأكثر احتياجًا. هذا وقد تابع سيادته استكمال أعمال رد الشيء لأصله ، وذلك عقب أعمال الحفر واختبارات خطوط الغاز وكبلات النت الخاصة بأعمال التحول الرقمي وغيرها من اعمال الحفر بالشوارع العامة قبل وبعد التشغيل وذلك للوصول لأفضل تأمين لشبكات وخطوط الغاز والتلفونات والكهرباء من أي تسريبات او اي اعطال اخري.
    وبدورة قال / المهندس ميلاد عزت توفيق مدير ادارة رد الشي لأصلة بمجلس مدينة المنيا .انه تم العمل بإعادة ترميم و رصف الحفر الموجود بأماكن القطع التي تمت بشوارع طه حسين امام الابنية التعليمية وامام وابور النور ومحطة مياه الشرب وأمام مساكن الري مع تنفيذ اعمال اخري بشارع عبد المنعم رياض امام مجمع المحاكم بالمنيا ،مؤكدا علي استمرارية العمل بمنح التراخيص اللازمة وفق الضوابط القانونية التي تسمح بتوصيل المرافق علي العموم ولاتخل بالبنية التحتية لشوارع العامة .
    وأكد رئيس المدينة على ضرورة الانتهاء من الاعمال اول باول وإعادة الشوارع لما كانت علية من قبل وتمهيد الطريق أمام المواطنين وتيسير حركة السير المرورية أمام المواطنين و المركبات مضيفا بان الوحدة المحلية لا تألوا جهدا في إعادة رصف كل حفره او قطع بالشوارع مرة أخرى، عقب أعمال الحفر الناتجة من توصيل المرافق او أعمال البنية التحتية، بالتنسيق مع الجهات المعنية.

    bbdb28d9f0800ba29df6ccf6fe191bbb.jpg
    رئيس مدينة المنيا ضرورة الإلتزام بضوابط رد الشئ لاصلة حفاظا علي المال العام إستثمار العائد في تطوير اعمال البنية التحتية