الإثنين 13 مايو 2024 10:49 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مباراة ليدز يونايتد أمام أستون فيلا

    مصر وناسها

    يستضيف فريق ليدز يونايتد نظيره فريق أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، اليوم السبت 27 فبراير2021، على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت السعودية.

    يسعى أستون فيلا إلى تحقيق الفوز بعد التعثر في آخر مواجهتين، للحفاظ على فرصته في اقتحام المربع الذهبي، خصوصاً وأن لديه مباراتين مؤجلتين، وحال الفوز في الثلاث مباريات يصل إلى النقطة 45 يتساوى بها مع وست هام يونايتد صاحب المركز الرابع.

    أما ليدز يونايتد الصاعد حديثاً للبريميرليج يخوض مواجهة اليوم من أجل حصد نقاط المباراة وخطف المركز الثامن الضيف، في ظل أن الفارق بين الفريقين نقطة واحدة.

    وخسر أستون فيلا مباراته الأخيرة في الدوري أمام ليستر سيتى بنتيجة 1/2، بينما حقق ليدز فوزا كبيرا أمام ساوثهامبتون بنتيجة 0/3.

    جدير بالذكر أن أستون فيلا يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة، جمعها من 23 مباراة، فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر 8 مباريات، ولديه مؤجلتان، بينما يتواجد ليدز في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 35 نقطة، جمعها من 25 مباراة، فاز في 11 وتعادل في مواجهتين وخسر 12 مباراة.

    أخبارالرياضة البريميرليج مباريات اليوم مباراةليدزوأستون فيلا ليدزيونايتد أستون فيلا مصروناسها