الأحد 12 مايو 2024 10:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    مكافأة مالية لمشرف قطار..حصل «تذكرة كاملة» لطفل 9 سنوات

    رئيس هيئة السكة الحديد

    كرم أمس رئيس هيئة السكة الحديد المهندس رسلان مشر القطار الأستاذ عبد الله عبدالمعبود، حيث رفض قطع نصف تذكرة لطفل فوق السن القانونية، وعبَّر «رسلان» عن تمنياته لجميع العاملين باتخاذ تلك النماذج المشرفة قدوة في العمل، مع عدم إغفاله للتأكيد مجددًا على العاملين بحسن معاملة الجمهور.

    رئيس هيئة السكة الحديدرئيس هيئة السكة الحديد

    وسلَّم «رسلان» مشرف القطار شهادة تقدير والتوجيه بصرف مكافأة مالية، تشجيعًا له وتحفيزًا على مواصلة العمل بذات اليقظة مع تمنياته لجميع العاملين ببذل أقصى الجهد في سبيل الارتقاء بالمرفق وخدماته المقدمة لجمهور الركاب.

    وأكد رئيس السكة الحديد، في بيان له، أن الهيئة تطرح تذاكر للأطفال تحت بند «أنصاف تذاكر» أي بنصف قيمة التذكرة الكاملة، للصغار من سن 4 حتى 8 سنوات، مشيراً إلى أن الهيئة تواصل العمل الجاد من أجل تنفيذ جميع مشروعات تحديث وتطوير منظوماتها الأساسية لتقديم خدمات متميزة لجمهور الركاب المسافرين، من خلال تحديث نظم كهربة الإشارات ونظم الإتصالات ونظم وحدة التحكم المركزى وتجديد القضبان وتحسين ورفع كفاءة المحطات وتحديث المزلقانات وتحويلها للعمل إلكترونيا وإعادة تأهيل وصيانة وتشغيل الجرارات وتحديث أسطول عربات القطارات القديمة بأخرى جديدة.

    مواضيع تهمك:

    ونوه رسلان، بأن الهيئة تواصل تنفيذ جميع الإجراءات الأحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا، من خلال تعقيم القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر ومكاتب الإداريين، وإلزام جميع العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، للحد من انتشار فيروس كورونا، علاوة على التنبيه المستمرة على عدم السماح لأي راكب بإستقلال القطارات دون ارتداء الكمامات الطبية.

    يذكر أن سبب التكريم يعود إلى واقعة حدثت بين مشرف القطار وأحد الركاب أثناء رحلة، أصر خلالها الراكب على قطع نصف تذكرة لنجله البالغ من العمر تسع سنوات، إلا أن إصراره قوبل بالرفض مع عدم التجاوز من جانب المشرف، وذلك لإلمامه باللوائح المنظمة لذلك.

    السكة الحديد السكه الحديد وظائف السكة الحديد موقع السكة الحديد هيئة السكة الحديد مسايقة السكة الحديد حجز تذاكر السكة الحديد مصروناسها اخبار