الخميس 16 مايو 2024 12:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتشكيل المتوقع

    مصر وناسها

    يلتقي فريق الأهلي بنظيره فريق طلائع الجيش، مساء اليوم الأحد 28 فبراير2021، على ملعب ستاد الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

    يدخل فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني مباراة اليوم واضعاً نُصب عينيه ضرورة الفوز من أجل العودة للإنتصارات بعد الخسارة الأخيرة من سيمبا التنزاني في بطولة أفريقيا، ويعلم أن الطلائع خصم صعب بدليل أنه قدم مباراة قوية أمام الأهلي منذ شهور قليلة في نهائي كأس مصر قبل أن يحسم الأهلي اللقب بضربات الجزاء الترجيحية.

    ويعتمد موسيماني في مباراة اليوم على، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد هاني وأجاى وبواليا وأيمن أشرف وياسر أبراهيم وبدر بانون ومعهم الحارس المُتألق محمد الشناوي، فيما يتواصل غياب على معلول للإصابة.

    على الجانب الآخر، يستعيد فريق طلائع الجيش، جهود الرباعى عمرو جمال وناصر منسى وخالد سطوحى وعمرو السيسى لاعبو الفريق فى مباراة الأهلي، بعد غيابهم عن مباراة القناة الأخيرة بكأس مصر بعد حصولهم على الإنذار الثالث في مواجهة سموحة بالدوري.

    وطالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لاعبيه بإستغلال أنصاف الفرص لهز الشباك الحمراء مشدداً على ضرورة تلافي الأخطاء الدفاعية لمنع مهاجمي الأهلي من الوصول لشباك الطلائع، ويعول بسيوني على نجومه محمد بسام وأحمد سمير وعمرو مرعي وعمرو جمال لخطف الإنتصار وحصد الثلاث نقاط.

    جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، ومتبقي له 4 مواجهات ضد سموحة والإسماعيلي وإنبي والزمالك .

    بينما يتواجد الطلائع في المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبيه 14 هدفا، وتلقت شباكه 17 هدفا، وشهد آخر ظهور له في الدوري تعادلًا إيجابياً مع سموحة بهدف لكل فريق.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم مباراةالأهلي الدوري المصري طلائع الجيش مصروناسها