السبت 4 مايو 2024 02:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم

    مصر وناسها

    يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد 28 فبراير2021، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل.

    مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

    يدخل تشيلسي مباراة اليوم وفي جعبته 43 نقطة فقط محتلا المركز الخامس، ويسعى البلوز لتحقيق الفوز واقتحام المربع الذهبي، في ظل سعى الفريق اللندني لإحتلال مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

    ويدخل البلوز لقاء اليوم، وهم في حالة معنوية مرتفعة، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني في مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا خارج ملعبه بهدف دون مقابل.

    في المقابل، يخوض مانشستر يونايتد لقاء اليوم وفي رصيده 49 نقطة، محتلا المركز الثاني، حيث انتصر الشياطين الحُمر في آخر مواجهة بالدوري الإنجليزي على حساب نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولكنه تعثر مرتين قبلها في البريميرليج بالتعادل وست بروميتش ألبيون وإيفرتون.

    ويسعى لاعبو فريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، من أجل الحفاظ على وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي، في ظل المنافسة الشرسة مع ليستر سيتي الذي يملك أيضا 49 نقطة، ويخوض بدوره مباراة صعبة اليوم ضد أرسنال.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم البريميرليج مباراةتشيلسي مباراةمانشستريونايتد مصروناسها