السبت 4 مايو 2024 11:36 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مواجهة أتليتكو مدريد ضد فياريال الليلة

    مصر وناسها

    يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره فريق فياريال، مساء اليوم الأحد 28 فبراير2021، على ملعب لاسيراميكا، في إطار الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الأسباني (الليجا)، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية .

    مواجهة فنية خاصة بين دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الذي بات على بعد خطوات قليلة من تحقيق حلمه الكبير وأوناي إيمري مدرب فياريال وصاحب الخبرات الكبيرة في التدريب الأوروبي عندما قاد باريس سان جيرمان الفرنسي ثم أرسنال الإنجليزي.

    يدخل فريق أتلتيكو مدريد المباراة راغباً في العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل والهزيمة في آخر مباراتين، وتهديد صدارته للدوري الإسباني.

    وانتزع فريق أتلتيكو مدريد المركز الأول في هذا الموسم برصيد 55 نقطة وما زال يبحث عن فض الاشتباك مع برشلونة وريال مدريد وإشبيلية في هذا الصراع الشرس الذي زاده سخونة بعد تعادل أتلتيكو مدريد مع ليفانتي ثم خسارته بهدفين منه في الجولة الماضية وهو ما جعل كل المنافسين يطمعون في تعثر جديد أمام فياريال.

    يذكر أن أتلتيكو مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، فيما يتواجد فياريال في المركز السادس برصيد 37 نقطة.

    أخبارالرياضة الدوري الأسباني مباريات اليوم بث مباشر مباراةأتليتكومدريدوفياريال الليجا مصروناسها