الجمعة 17 مايو 2024 02:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الإتحاد السكندري ضد إنبي

    مصر وناسها

    يواجه فريق الإتحاد السكندري نظيره فريق إنبي، اليوم الإثنين 1 مارس2021، على ملعب ستاد الإسكندرية، في مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة.

    وقررمسؤلو زعيم الثغر خوض اللقاء دون الخضوع لمسحة جديدة، بإعتبار أن المسحة السابقة التي أجراها الفريق قبل مواجهة وادي دجلة مستمرة مع الفريق، الذي دخل معسكرًا مغلقًا من قبل المباراة الماضية، لذلك ارتأت إدارة الفريق السكندري عدم الحاجة لمسحة طبية جديدة.

    يطمح كلا الفريقين للفوز في المباراة لتحسين مركزهما في الدوري، وكان الإتحاد السكندري قد خطف فوزًا قاتلاً من أنياب منافسه وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

    جدير بالذكر أن الإتحاد السكندري يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة في ترتيب جدول الدوري بعد أن لعب 12 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 15 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة، بينما إنبي فيتواجد في المركز الثامن برصيد 19 نقطة بعد أن خاض 12 لقاء فاز في 5 وتعال في 4 وخسر في 3 مباريات.

    أخبارالرياضة الدوري المصري مباريات اليوم مباراةالإتحادالسكندري إنبي مصروناسها