الجمعة 3 مايو 2024 04:28 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام بيراميدز

    مصر وناسها

    يلتقي فريق المصري البورسعيدي مع نظيره فريق بيراميدز، مساء اليوم الثلاثاء 2مارس2021، على ملعب ستاد الإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشر من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

    يدخل فريق المصري البورسعيدي مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد التعادل مع سيراميكا بهدفين لكل فريق باللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع للمسابقة، فيما تعادل بيراميدز مع الجونة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

    وطالب علي ماهر المدير الفني لفريق المصري لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات للحفاظ على موقعهم بالمربع الذهبي للمسابقة لاسيما أمام منافس قوي مثل بيراميدز يمتلك كتيبة كبيرة من النجوم.

    على الجانب الآخر، طالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات بعد فقدان 20 نقطة من أصل 30 نقطة حتى الآن بالمسابقة أملاً في تعديل المسار المحلي بعد التأهل الأفريقي لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

    جدير بالذكر أن المصري البورسعيدي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ، برصيد 22 نقطة بعدما خاض 13 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 8 أهداف، بينما يحتل بيراميدز المركز السابع برصيد 19 نقطة بعدما خاض 13 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكهم 13 هدفا.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم مباراةبيراميدزوالمصري بيراميدز المصري مصروناسها