الخميس 9 مايو 2024 08:31 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة جالاتا سراى وأنقرة جوتشو والتشكيل المتوقع

    مصر وناسها

    يستضيف فريق أنقرة جوتشو نظيره فريق جالاتا سراى، اليوم الأربعاء 3 مارس2021، على ملعب ستاد أنقرة أريامان، ضمن منافسات الجولة السابعة وعشرين من السوبر ليج، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات beIN Sports 5 HD.

    وكانت مباراة جالاتا سراى ضد إيرزوروم سبور إنتهت بهدفين بقدم لاعب الزمالك السابق مصطفى محمد المحترف في صفوف الفريق والمتألق في الدوري التركي منذ أول ظهور له مع الفريق.

    يحتل جالاتا سراى صدارة الدوري التركي برصيد 57 نقطة من 26 مباراة، بينما يمتلك أنقرة جوتشو 20 نقطة فقط من 25 مباراة ويتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

    التشكيل المتوقع لنادي جالاتا سراى:

    من المتوقع أن يبدأ المدير الفني فاتح تريم المباراة بالتشكيل التالي: "فيرناندو موسليرا، عمر بايرام - مارسيلو - كريستيان لوينداما - دي أندريه يدلين، بيتر إتيبو، هنري أونيكورو - إيمري كيلينج - جيدسون فيرنانديش - أردا توران
    مصطفى محمد" .

    التشكيل المتوقع لنادي أنقرة جوتشو:

    يغيب عن فريق أنقرة جوتشو لاعب خط الوسط "جوزيف بانتسيل" لحصولة على البطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب مصطفى دلشي المباراة بالتشكيل التالي: "كورجان تشليكاي، ستيليوس كيتسيو - أنتي كولوسيش - زفونيمير شارليا - أتيلا توران، دانييل شوكاسيك - إدريز فوكا، سافيردي سيتين - سابا لوبزهانيدزي - إندري تشيكتشي، تورجير بورفين" .

    أخبارالرياضة الدوري التركي مباريات اليوم مباراةجالاتاسراىوأنقرةجوتشو جالاتاسراى جلطةسراى مصطفىمحمد أنقرةجوتشو الزمالك مصروناسها