الجمعة 10 مايو 2024 01:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة شيفيلد وأستون فيلا اليوم

    مصر وناسها

    يحل نادي أستون فيلا ضيفا على فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الأربعاء 3 مارس2021، على ملعب برامول لين، في إطار مباراة لحساب الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قنوات بي ان سبورتس.

    تعد المباراة في غاية الأهمية لدى الفريقين، فريق أستون فيلا يسعى لإستغلال موسمه الرائع وتتويجه بمركز مؤهل لإحدى البطولات القارية الموسم القادم، بينما فريق شيفيلد فيصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز وعدم الهبوط للتشامبيونشيب. وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بفوز أستون فيلا بهدف دون رد.

    جدير بالذكر أن نادي أستون فيلا يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة من 24 مباراة، فيما يتواجد شيفيلد في المركز الأخير برصيد 11 نقطة من 26 مواجهة.

    التشكيل المتوقع للمباراة:

    من المتوقع أن يبدأ نادي أستون فيلا اللقاء بتشكيل مكون من: "حراسة المرمى : إميليانو مارتينيز/ في الدفاع: ماتي كاش ، إيزري كونسا ، تيرون مينجز ،مات تارجيت/ خـط الوسط: دوغلاس لويز ، جون ماكجين ، جاك جريليش/ الهجوم: برتراند تراوري ، أولي واتكينز ، أنور الغازي".

    في المقابل يبدو تشكيل شيفيلد يونايتد المتوقع: "حراسة المرمى: ارون رامسدالي/ خط الدفاع: جوناثان إيجان، جورج بالدوك، كريس باشام، ستيفنز، روبنسون/ خط الوسط: إيثان أمبادو، جون فليك، ديفيد ماكجولدريك/ الهـجــوم: أوليفر مكبورني، بيلي شارب".

    أخبارالرياضة الدوري الإنجليزي مباريات اليوم البريميرليج مباراةأستون فيلا شيفيلديونايتد مصروناسها