الخميس 9 مايو 2024 12:23 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الإتحاد السكندري والإنتاج الحربي

    مصر وناسها

    يستضيف نادي الاتحاد السكندري نظيره فريق الإنتاج الحربي، اليوم الجمعة 5مارس2021، على ملعب ستاد الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مباراة الاتحاد السكندري والانتاج الحربي

    مواجهة قوية تشهد الظهور الأول أحمد كشري المدير الفني الجديد لفريق الإنتاج الحربي والذي تولى المسئولية عقب رحيل حمادة صدقي، وفي الوقت نفسه يسعى زعيم الثغر لتصحيح المسار وحصد الثلاث نقاط بعد الخسارة من إنبي في الجولة الأخيرة.

    وطالب حسام حسن المدير الفني للإتحاد السكندري لاعبي الفريق، بضرورة استعادة الانتصارات ومصالحة جماهير الإسكندرية بعد الهزيمة الأخيرة أمام إنبي على ملعبهم بهدف نظيف، محذراً لاعبيه من صحوة الإنتاج تحت القيادة الفنية الجديدة، في المقابل شدد أحمد كشري المدير الفني للإنتاج على أهمية تحقيق الفوز للهروب من صراع قـاع الجدول والعودة إلى المنطقة الآمنة.

    جدير بالذكر أن الإتحاد السكندري يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها زعيم الثغر من 13 مباراة حيث فازوا في 5 مباريات وخسروا مثلهم وتعادلوا في 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو الاتحاد 15 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

    على الجانب الآخر، يتواجد الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط حصدها الفريق من 14 مباراة، حيث فازوا في مباراتين وتعادلوا في 4 أخرى وخسروا 8 لقاءات، وسجل لاعبو الانتاج 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفاً أخر.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري المصري الإتحادالسكندري الإنتاج الحربي مصروناسها