السبت 4 مايو 2024 01:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    تعليم الجيزة : تعلن عن موعد نتائج أمتحان المرحلة الإعدادية

    مصر وناسها

    كشف مدير الإدارة التعليمية بجنوب محافظة الجيزة، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الإعدادية، يوم السبت المقبل الموافق 13 مارس الجاري.

    واكد أن الهدف من بيان الدرجات هو تسليمه لأولياء الأمور، وذلك لمعرفتهم بمستوى الطالب في المواد الدراسية التي أدى فيها الامتحان، مشيرا إلى أنه سيتم البدء في تصحيح امتحان الشهادة الإعدادية عقب أداء الطلاب للامتحان مباشرة.

    وأردف أنه يتم فحص الكمامات الطبية التي يرتديها الطلاب للتأكد من عدم احتوائها على أي عبارات مكتوبة يستخدمها الطلاب للغش في الامتحانات، مشيرا إلى أنه لم يتم تلق أي شكاوى من الامتحانات حتى الآن.

    وجدير بالذكر أن طلاب الصف الأول الثانوي، يؤدون اليوم، امتحانات الفلسفة والمنطق والفيزياء وسط حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

    وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن امتحانات الشهادة الإعدادية لا تضاف للمجموع النهائي للطلاب في نهاية العام الدراسي، موضحة أنها لا يعتمد عليها في التنسيق للمرحلة الثانوية، مشيرة إلى أن درجات الطالب في امتحانات الفصل الدراسي الثاني هي التي تحسب عليها نتيجته.

    تعليم الجيزة موعد نتائج امتحانات النرحلة الإعدادية امتحانات التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم المرحلة الاعدادية فيروس كورونا كورونا محافظة الجيزة مصروناسها