الإثنين 13 مايو 2024 01:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ليفربول ضد فولهام والقنوات الناقلة

    مصر وناسها

    يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره فريق فولهام، اليوم الأحد 7مارس2021، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي (البريميرليج)، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    مباراة ليفربول وفولهام

    حقق فريق ليفربول اليوم رقماً سلبياً جديداً خلال هذا الموسم الإنجليزي بعد تلقيه الخسارة أمام فريق تشيلسي خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس الماضي على أرض ملعب أنفيلد معقل الريدز، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

    اقرأ أيضاً

    ووفقا لشبكة أوبتا، تلقى ليفربول الإنجليزي الخسارة الخامسة على التوالي في الدوري الإنجليزي على ملعبه أنفيلد، الذي كانت جميع الفرق الإنجليزية تخشى مواجهة الريدز عليه. وأكدت الشبكة أن فريق ليفربول لم يتعرض لسلسلة الهزائم والخسائر المتتالية تلك على أرضه منذ تاريخه.

    ويحاول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تحقيق الفوز على أرضه الذي لم يتذوق طعام الفوز منذ 5 مباريات، فضلاً عن زحفه نحو المربع الذهبي لضمان تواجده داخل بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لعام 2021 – 2022.

    جدير بالذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز السابع برصيد 43 نقطة، بينما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

    يذاع اللقاء الهام والمرتقب بين ليفربول وفولهام على شبكة بين سبورت المالكة الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي، ويتم إذاعة المبارة على bein sports Premium 1 ، bein sports Premium 2

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الإنجليزي مباراةليفربول مباشر ليفربول فولهام مصروناسها