الجمعة 17 مايو 2024 04:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    «الله يخليلي إياكم» مدير شركة يوزع قطع ذهب علي موظفيه كهدية ..فيديو

    مصر وناسها

    قام صاحب شركة أردنية للمجوهرات "أحمد أبو سنينه" بتوزيع ذهب علي العاملين بالشركة كهدية وتقدير من المكان .

    تفاصيل القصة ارتبطت بشخص يدعى «أحمد أبو سنينة»، مدير إحدى الشركات الأردنية المتخصصة بمجال التسويق والإنتاج، والذي وزع مجموعة من المشغولات الذهبية على الموظفين المتميزين كهدية وتقدير من المكان، موثقا ذلك عبر بث مباشر نشره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

    لاقى الفيديو المنشور، رواجا كبيرا وتفاعلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين طريقة تعبيره بها كرم كبير وتقدير ملحوظ، خاصة مع ترديد جملته: «الله يخليلي إياكم».

    وبالفيديو المنشور أيضا عبر قناة أحمد أبو سنينة، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، دعا مجموعة من موظفيه إلى غرفة الاجتماعات بالشركة، طالبا منهم وضع أيديهم فوق قطعة قماش ممتدة على الطاولة ليحصلوا على ما تخفيه تحتها؛ ليتفاجأوا بأطقم من الذهب كاملة وخواتم وأساور.

    وعليه، لم يصدق الموظفون تلك الهدايا فضلا عن ظهور علامات الفرحة الاستغراب، فيما قرر البعض إعطاء تلك الهدايا سواء لوالدتهم أو زوجتهم، وحسبما ذكرته «العربية. نت»، فإن ما فعله مدير الشركة جاء كنوع من التشجيع لإعطاء الشركة جهدا أكبر فضلا عن إعطاء المجتهدين حوافز.

    وبعيدا عن واقعة رجل الأعمال الأردني، سبق وأن لاقت واقعة مرتبطة بتوزيع الأموال داخل مصر تفاعلا كبيرة، وذلك حينما وقف الرجل الستيني «صبري صدومة»، في شرفة منزله بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، ممسكا بـ«رزمة» من الأموال وألقاها في الشارع؛ ليجعل الموجودين يتجمعون أمام منزله ليحصلوا على الأموال التي يلقيها.

    وتحدث المدير الذي حصدت خطوته تفاعلاً واسعاً، عن نجاح الشركة في فتح فروع في الإمارات والسعودية وفلسطين، وتحقيقها علامة تجارية ونتائج متميزة، وهذا يستدعي منح مكافآت مجزية لأصحاب الكفاءات.

    شركة مدير شركة توزيع فلوس ذهب أموال مصروناسها