الإثنين 29 أبريل 2024 03:02 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة بورسيا دورتموند وإشبيلية في دوري الأبطال

    مصر وناسها

    موعد مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية

    يواجه فريق بروسيا دورتموند خصمه فريق إشبيلية، مساء اليوم الثلاثاء 9مارس2021، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إياب دور الـ16 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا (التشامبيونزليج)، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية

    وستُذاع مباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية في دوري أبطال أوروبا على قناة bein sports Premium 2

    وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين التي أقيمت على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، قد انتهت بفوز بروسيا دورتموند بنتيجة 3-2.

    ويسعى بروسيا دورتموند الألماني لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021، مستغلًا في ذلك عامل الأرضن وفوزه في مباراة الذهاب

    على الجانب الآخر، يرغب فريق إشبيلية الإسباني، بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والثأر من دورتموند بعد الهزيمة في مباراة الذهاب.

    التشكيل المتوقع لمباراة بروسيا دورتموند وإشبيلية:-

    من المتوقع أن يخوض بروسيا دورتموند بتشكيل مكوّن من: "حراسة المرمى: رومان بوركي، خــط الدفاع: توماس منير - مانويل أكانجي - ماتس هوملز - نيكو شولز، خــط الوسط: محمود داوود - توماس ديلاني - إيمري كان، الهــجــوم: ماركو رويس - ثورجان هازارد - إيرلينج هالاند" .

    ومن المتوقع أن يبدأ إشبيلية بتشكيل يضم كل من: "حراسة المرمى: ياسين بونو، خــط الدفاع: نافاس – جولز كوندي - كارلوس - أكونا، خــط الوسط: جوردان - فيرناندو - أوكامبوس – راكيتيتش، الهــجـــوم: جوميز - النصيري" .

    أخبارالرياضة مباريات اليوم مباراةبروسيادورتموندوإشبيلية دوري أبطال أوروبا إشبيلية بروسيادورتموند مصروناسها