الجمعة 17 مايو 2024 10:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    حي غرب المنيا: إعادة فتح شارع بمساكن الكهرباء وتحرير 19 محضر إشغال طريق وإستمرار رفع الإشغالات

    مصر وناسها

    تأكيداً علي تنفيذ توجيهات العميد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة المنيا بالمتابعة المستمرة ورفع الاشغالات من شوارع الاحياء ومتابعة اتخاذ الاجراءات الاحترازية وتحرير المحاضر اللازمة حيال المخالفين خاصة حي غرب الذي اكد سيادته من ان الوحدة المحلية تصارع الوقت والجهد من اجل رفع كفاءة جميع مرافقة من شبكة مياه وطرق واعمال تجميل ومواصلة رفع الاشغالات ومتابعة اتخاذ الاجراءات والتدابير الاحترازية لمجابهة فيرس كرونا المستجد .
    هذا وبدورة اكد الاستاذ/ وليد رمضان رئيس حي غرب المنيا ان قسم الاشغالات له نشاطه الملحوظ في العمل بجميع شوارع الحي لمتابعة حالة الاشغالات وفتح الشوارع المغلقة امام المواطنين والسيارات في ضوء المتابعة المستمرة من السيد رئيس المدينة .
    وفي هذا السياق من عمل اليوم لقسم الاشغالات بحي غرب بعد غلق لأكثر من 15 سنة، تم فتح شارع مغلق بمساكن الكهرباء بطريق سكة تله قد أغلقه مواطنين مما يؤثر فتحه امام الحركة من والي شارع سكة تلة بالاتجاهين من والي حي غرب المنيا مع عدم الالزام بالدخول الي الشارع الجديد ومن ثم الشارع الاسباني بحي غرب المدينة ، وقد كان هذا الاغلاق عباره عن ببناء بالبلدورات وغلق الشارع للاستفادة الشخصية لمواطنين بعينهم فقط مما يمنع ويعوق دخول وخروج المارة والسيارات منه واليه متسببا في إعاقة الحركة المرورية
    من جانبه، وجه السيد العميد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة المنيا باتخاذ اللازم وسرعة إزالة الاسوار محل الشكوى حتى سطح الأرض، وفتح الشارع أمام المارة وسكان المنطقة، كما وجه سيادته باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المتابعة الدورية للمنطقة، للتأكد من عدم تكرار المخالفة، وتمت إزالة السور وفتح الشارع امام المواطنين والسيارات.
    وقد أكد سكرتير حي غرب الاستاذ محمد حسين ، أنه في ضوء تكليفات أبوكريشه رئيس مركز ومدينة المنيا هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين وأن الحي لا يدخر جهداً في حلها مؤكداً على الاستجابة لشكاوى المواطنين التي يتم تلقيها علي مدار اليوم ، وذلك في إطار سعى الوحدة المحلية بالتواصل الدائم مع مواطنيها بنطاق المركز والمدينة
    وفي سياق متصل ولليوم الثالث علي التوالي لضبط الشارع ورفع الاشغالات ومتابعة اتخاذ الاجراءات الاحترازية تم تنفيذ حملة لرفع الاشغالات المخالفة بشوارع حي غرب المنيا ومن اعلي كوبري مشاة المحطة فضلا عن تحرير 14 محضر مخالفة اشغال طريق لعدد من المقاهي والمحلات والمطاعم المخالفة مع التحفظ علي عدد من ادوات ومعدات الاشغال فضلا عن تحرير 5 محاضر لمخالفات للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيرس كرونا . هذا وقد تم رفع عدد من المطبات وبروز السلالم بمداخل وامام المحلات والعقارات بحي غرب المنيا تم ازالتها وعمل المحاضر اللازمة قانونا.

    رئيس مدينة المنيا ؛ رفع 37 اشغال طريق وتحرير محاضر للمخالفين بحي غرب ومواصلة رفع كفاءة شوارع الحي في اطار الخطة الاستثمارية الموحدة.
    تمكن حي غرب المنيا ، اثناء تنفيذ حملة لرفع الاشغالات ومتابعة اتخاذ الاجراءات الاحترازية من تحرير عدد 37محضراشغال طريق ومخالفة للإجراءات الاحترازية ، وذلك بهدف الحفاظ علي حرم الطريق العام وفتح الطريق أمام المواطنين وتيسير حركة المرور.
    وبدورة اكد رئيس مركز ومدينة المنيا #السيدالعميدمحمدصلاح_ابوكريشة ،انه قد وجه باستمرار ودورية شن حملات لرفع الاشغالات ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية حفاظا علي سلامة وارواح المواطنين وللحد من اي مسببات لانتشار الامراض والأوبئة وبخاصة فيرس كورونا وذلك بالعمل جنبا الي جنب مع تكثيف حملات النظافة ورفع التجمعات من شوارع الحي وتحرير محاضر لأي مخالفات يتم رصدها بشوارع الحي .
    هذا وقال الاستاذ / رمضان جمال رئيس حي غرب ان حملة اليوم تم تنفيذها بشوارع سكة تلة وشارع مدرسة الفنية وشارع وابو المحلج واستمرت الحملة لتصل الي عزبة طه السبع بشوارع عدلي سليمان وربيع حسين وشارع محمود حنفي ومنطقة التامينات المتفرعة من شارع 6 اكتوبر.

    يذكر ان فريق عمل حي غرب الذي قام بتنفيذ الحملة بناء علي تعليمات السيد العميد محمد صلاح ابو كريشة رئيس المدينة تشكل من الاستاذ احمد صابر مسئول الاشغالات وفريق العمل محمد ممدوح ووليد عبد العال ومحمد مخلوف واحمد شمس والاستاذ علاء جمال واحمد محسن وا /ريمون هاني.

    319dd16c6b58d44cb099bc9895fc8816.jpg
    حي غرب المنيا إعادة فتح شارع مساكن الكهرباء تحرير 19 محضر اشغال طريق إستمرار رفع الاشغالات