الإثنين 20 مايو 2024 06:59 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    سان جيرمان إلى ربع النهائى بدورى أبطال أوروبا بعد التعادل مع برشلونة

    مصر وناسها

    صعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسى علي حساب فريق برشلونة الإسبانى، إلى دور ال8 من دورى أبطال أوروبا، بعدما تعادل إيجابياً بهدف مقابل هدف، مساء اليوم، على استاد حديقة الأمراء.

    كانت السيطرة لنادي برشلونة على شوط المباراة الأول كلياً، وبدأ اللقاء بضغط شديد وهجمات متوالية، بينما وعلى عكس سير اللقاء، تحصل سان جيرمان على ضربة جزاء بعد إعاقة ماورو إيكاردى، أحرزها مبابى بعد تصويب الكرة على يمين تير شتيجن، عند الدقيقة 31.

    وعند الدقيقة 37، تمكن ليونيل ميسى من تسجيل التعادل، بعد تصويبة قوية، لم يتمكن كيلور نافاس من الزود عن مرماه، لتعلن النتيجة عن هدف لمثله.

    ومع دخول الوقت بدل من الضائع، جاءت ضربة جزاء لنادي برشلونة، بعد إعاقة للنجم أنطوان جريزمان، صوبها ميسى، ولكن تصدى لها نافاس، لتستمر النتيجة هدف لهدف.

    وخلال الشوط الثانى، استمر فريق برشلونة في هجومه لكن بصورة أقل، وتمت عدة تبديلات سعياً فى إحراز هدف آخر، لكن انتهي اللقاء علي واقع التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

    الجدير بالذكر أنه بهذه النتيجة، يصعد فريق باريس سان جيرمان لدور ربع النهائى في البطولة، بمجموع اللقاءين 2/5، ليجاور كلاً من بورتو البرتغالى وبروسيا دورتموند الألمانى وليفربول الإنجليزى.

    89985e6570ad1115e1905da3e8469afb.jpg
    سان جيرمان ربع النهائى دورى أبطال أوروبا التعادل برشلونة