الإثنين 29 أبريل 2024 05:17 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والتشكيل المتوقع

    مصر وناسها

    يلتقي فريق برشلونة مع خصمه فريق أوساسونا، مساء اليوم السبت، على ملعب آل سادار، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين صمن مسابقة الدوري الأسباني (الليجا)، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت السعودية.

    مباراة برشلونة وأوساسونا

    وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، في الكامب نو، قد انتهت لصالح برشلونة بأربعة أهداف دون رد.

    المباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة لكتيبة رونالد كومان، فإما الخروج بالثلاث نقاط أو الابتعاد تمامًا عن المنافسة على درع الليجا، ما يُزيد من الضغوطات على كاهل زملاء ليونيل ميسي.

     

    التشكيل المتوقع للمباراة:

    التشكيل المتوقع لأوساسونا:

    من المتوقع أن يعتمد المدرب إيجوبا أراساتي على التشكيل الآتي: "سيرخيو هيريرا، خوان كروز – دافيد جارسيا – أدرياني هيرنانديز - ناتشو فيدال، إنيجو بيريز – جون مونكايولا – أوير – روبيرتو توريس، روبن جارسيا – جوناثان كاليري"

     

    ويبدو التشكيل المتوقع لبرشلونة:

    من المتوقع أن يعتمد المدرب رونالد كومان على التشكيل الآتي: "تير شتيجن، كليمون لونجليه - جيرارد بيكيه - أوسكار مينجويزا، جوردي ألبا - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينو ديست، عثمان ديمبيلي - ليونيل ميسي - أنطوان جريزمان".

    جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليًا برصيد 53 نقطة متفوقًا على ريال مدريد بفارق الأهداف، مع ابتعاده عن المتصدر أتلتيكو مدريد بـ5 نقاط فقط، فيما يحتل أوساسونا المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة، وعلى مدار آخر 4 مباريات هُزم مرة واحدة أمام إشبيلية.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الأسباني الليجا مباراةبرشلونة أوساسونا مصروناسها