الإثنين 29 أبريل 2024 07:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل فسخ الزمالك تعاقده مع جايمي باتشيكو

    مصر وناسها

    عقد مسئولو نادي الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، عقب مباراة سيراميكا التي أقيمت مساء الخميس، لإخطاره بفسخ التعاقد رسمياً.

    وقاد باتشيكو الزمالك لآخر مرة أمام سيراميكا مساء الخميس، ضمن الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة، وحسمها الأبيض بهدفين نظيفين أحرزهما المغربى أشرف بن شرقي في الدقيقة 5 وإمام عاشور في الدقيقة 18 من عمر المباراة.

    وعقب لقاء سيراميكا عقد مسئولو الزمالك جلسة خاصة مع باتشيكو، تم خلالها إخطار المدرب البرتغالي بإتخاذ قرار فسخ التعاقد، مشددين على أن القرار لظروف خاصة جدا وخارجة عن إرادة مسئولي النادي، ثم أعلن النادى الأبيض تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون مديراً فنياً.

    وشدد مسئولو الزمالك خلال جلسة باتشيكو على الإلتزام التام بسداد كافة مستحقات المدرب البرتغالي، سواء راتبه الشهرى خلال الـ 3 شهور الأخيرة، أو قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة راتب شهرين، دون الحديث عن تخفيض الشرط أو المستحقات المتأخرة.

    وأكد باتشيكو لمسئولي الزمالك أنه سعيد للغاية على الفترة التي قضاها داخل النادي، متمنياً التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي، مؤكداً أنه يتمنى حصد الزمالك للبطولات الموسم الحالي، خاصة أن الفريق يضم مجموعة متميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الألقاب محلياً وقارياً.

    ويرسل مسئولو نادي الزمالك خطاباً رسمياً إلى باتشيكو، اليوم لإخطاره بشكل رسمي بفسخ التعاقد والإلتزام بسداد قيمة مستحقاته المالية، وفقا لتأكيدات مسئولي النادي للمدرب البرتغالي في جلسة الأمس والأخيره.

    الزمالك نادي الزمالك باتشيكو جايمي باتشيكو كارتيرون مدرب الزمالك مصروناسها