الخميس 9 مايو 2024 05:07 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يختتم تدريباته ويحزم حقائبه استعداداً للسفر

    مصر وناسها

    يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم السبت، قبل السفر إلى الكونغو عصر اليوم عبر طائرة خاصة، حيث تتوجه بعثة الأهلي برئاسة نائب رئيس النادي/ العامري فاروق، إلى المطار بعد انتهاء المران لإستقلال الطائرة، على أن يواصل الفريق تدريباته يومى الأحد والإثنين بالكونغو استعداداً لمباراة الثلاثاء الصعبة، والتي يعول عليها الجهاز الفني كثيراً لتحقيق نتيجة إيجابية.

    بدأ الأهلي ظهر الخميس الاستعداد لمباراة فيتا كلوب المهمة في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 16 مارس الجاري في الكونغو.

    ويطير الأهلي للكونغو في الثالثة عصر اليوم على متن طائرة خاصة لمواجهة فريق فيتا كلوب عصر الثلاثاء المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

    فيما يخضع ثنائي الأهلي أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر لإختبار طبي قبل مران الفريق اليوم السبت؛ لتحديد موقفهما من المشاركة في المران الجماعي، ويُحدد الفحص الطبي لثنائي الأهلي موقفهما من المشاركة في المران بإستاد التتش، ومن ثم يُحدد موقف الثنائي من رحلة الأهلي للكونغو.

    وكان أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر قد غابا عن لقاء الأهلي مع الإسماعيلي الأخير في الدوري المصري الممتاز التي فاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، واكتفى الثنائي بخوض برنامج تأهيلي الأيام الماضية، في إطار رحلة التعافي من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

    النادي الأهلي دوري أبطال أفريقيا الأهلي طائرةالأهلي فيتاكلوب الكونغو مصروناسها