السبت 11 مايو 2024 11:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مباراة البنك الأهلي والاتحاد السكندري اليوم

    مصر وناسها

    يستضيف نادي البنك الأهلي نظيره فريق الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين 15مارس2021، على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تنتطلق بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

    مواجهة صعبة للفريقين يدخلها البنك الأهلي بعد التعادل السلبي مع غزل المحلة بالجولة الأخيرة، فيما تعادل زعيم الثغر مع زعيم الفلاحين سلبياً ولكن في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر للمسابقة.

    ويعود خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي لإدارة مباريات فريقه بعد تعافيه من فيروس كوورنا الذي أبعده عن الفريق في مباراتى أسوان وغزل المحلة عقب توليه المسئولية خلفاً لمحمد يوسف.

    وحرص خالد خلال أثناء حديثه مع اللاعبين قبل مواجهة زعيم الثغر على حثهم على بذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة والاحتفاظ بالروح القتالية العالية التي ظهرت خلال المبارتين السابقتين لإستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق للتخلص من مراكز القاع بجدول المسابقة .

    على الجانب الآخر، شدد حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري على لاعبيه عدم تقبله فكرة الاستهتار والتراخي التي ظهرت على أداء بعض اللاعبين في مواجهة غزل المحلة مطالباً إياهم بحصد النقاط الثلاث للتقدم في سباق مراكز المسابقة لاسيما أن زعيم الثغر أنهى كل مبارياته المؤجلة.

    جدير بالذكر أن البنك الأهلي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة جمعها من 15 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 8 وخسر في 5 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 22 نقطة من 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً.

    أخبارالرياضة الدوري المصري مباريات اليوم مباراةالبنك الأهلي والإتحادالسكندري البنك الأهلي الاتحدالسكندري مصروناسها