الأحد 28 أبريل 2024 07:24 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل مباراة ولفرهامبتون ضد ليفربول في البريميرليج

    مصر وناسها

    يحل فريق ليفربول ضيفًا على نظيره فريق ولفرهامبتون، مساء اليوم الإثنين 15مارس2021، على ملعب مولينيو، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز(البريميرليج)، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر ليلاً بتوقيت مكة المكرمة.

    كانت مباراة الدور الأول بين الفريقين في الأنفيلد، قد انتهت لصالح ليفربول بأربعة أهداف دون رد، ويأمل حامل لقب الدوري الإنجليزي في تحقيق الفوز لتصحيح مساره، بعد سلسلة النتائج السيئة في الفترة الأخيرة.

    ويبحث النجم محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول عن تسجيل الأهداف للإبتعاد بصدارة الهدافين في ظل المطاردة القوية من برونو فيرنانديز مهاجم مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

    ويدخل رفاق الفرعون المصري اللقاء بحثاً عن الثلاث نقاط لتصحيح المسار، حيث يمتلك الريدز 43 نقطة من 28 مباراة يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج خاصة أن نتائجه في آخر 5 مباريات من أسوأ ما يكون حيث حقق فوزا وحيدا وأربع هزائم والفريق يعيش أسوء حالاته.

    في المقابل، يدخل فريق ولفرهامبتون هذه المباراة وهو يملك 35 نقطة من 28 مباراة يحتل بهم المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري وحقق فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة في اخر 5 مباريات وفي حالة تحقيقه للفوز في هذه المباراة فسوف يقفز للمركز الحادي عشر.

    أخبارالرياضة مباريات اليوم الدوري الإنجليزي ليفربول محمدصلاح كلوب ولفرهامبتون البريميرليج مصروناسها