الأربعاء 1 مايو 2024 06:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ”جابر الخواطر” تامر حسني يتصدر تريند جوجل .. ورد فعل زوجته

    النجم تامر حسني يتصدرتريند جوجل، بعد لقاءه بإحدى معجباته التي التقته خلال تواجده في أحد الفنادق خلال زيارة له ،وعبرت عن إعجابها بالفنان تامر حسني ورغبتها منذ سنوات في لقاءه.

    ونشرت آية مكرم، صور وفيديوهات لها مع النجم تامر حسني، بعد لقاءها به وكتبت قائلة:" تبان صوره مع فنان..تبان لحظة حلوة لحاجة كنت بتمناها ممكن نشوفها عادية..الأهم من كل الاختلافات دي انك تبقي حقيقي وطبيعي، كنت أتمني أشوفه بس طلع عارفني كدكتوره اتفقنا أو اختلفنا اتمنوا الحلو للناس بكل حب واريحيه، كنت بقول أتمني اقابله وقابلته واتمني اشتغل معاه وهشتغل بإذن الله فنان جميل ومختلف متواضع ومحبوب ..ربنا يحبب فيه خلقه".

    اقرا ايضا..

    كما وعد تامر حسني واحدة من معجباته بمشاركتها له في حفله المقبل، وذلك بعد إبداعها فى عزف إحدى أغنياته فى مقطع فيديو نشره أيضًا عبر ستوري حسابه على "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليه: "إيه حلاوتك دى.. انتي معايا الحفلة الجاية".

    تامر حسني ، اقترن اسمه كثيرا منذ بداية مشواره الفنى، بـ جبر خواطر معجبيه، ووجوده لهم في وقت احتياجهم له عند وصول أي جديد له بشأنهم، ومن هنا يعلم تامر حسني الكثيرين درس في جبر الخواطر.

    كما علق تامر حسني في لقاء سابق على كيفية تعامل زوجته، الفنانة المغربية بسمة بوسيل مع تلك المواقف التي قد تصل إلى حد الهجوم عليه من قبل المعجبات في الحفلات الخاصة به والتي تتكرر معه باستمرار منذ أن أصبح نجمًا.

    يقول تامر حسني إن بسمة بوسيل تستقبل كل محبينه بشكل لائق، حتى أنها في مرة من المرات ساعدت إحدى الفتيات لدخول إحدى حفلاته، حيث لم تستطع شراء التذكرة نظرًا لقدومها من سفر طويل وكان الأمن يمنعها من الدخول، وبالفعل دخلت الفتاة وحضرت الحفل.

    أضاف خلال لقائه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المُذاع على قناة «dmc»، «لكن بالطبع في بعض الأحيان تصاب بالغيرة، وتركز انتباهها على تفاصيل دقيقة في بعض الصور التي تجمعني مع المعجبات»، موضحًا «هي بتتعامل عادي بس غصب عنها».

    تامر حسني معجبين تامر حسني اعمال تامر حسني النجم تامر حسني اخبار تامر حسني فن مصروناسها