الخميس 16 مايو 2024 10:52 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    لجنة من المجلس الأعلى للجامعات تعتمد وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بجامعة دمنهور

    مصر وناسها

    فى إطار تحقيق رؤية الدولة 2030 وخاصة فى مجال التحول الرقمى وتنفيذا للخطة الإستراتيجية لجامعة دمنهور برئاسة الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة لتفعيل التدريب على شهادة أساسيات التحول الرقمى والتى أقرها المجلس الأعلى للجامعات على طلاب الدراسات العليا والسادة أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية.

    فقد قامت لجنة من الوحدة المركزية على تكنولوجيا المعلومات بمركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات برئاسة السيد الدكتور/محمد حسن جاد الله مدير الوحدة والسيد المهندس/ اشرف نجيب بشبكة الجامعات المصرية والسيد الأستاذ/ أحمد محمد بمركز التعلم الإلكتروني بزيارة وحدة التدريب على تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لإعتمادها كوحدة معتمدة لتنفيذ التدريب والإختبارات.

    رافق اللجنة كل من أ.د أحمد الخمارى المدير التنفيذى لمشروعات التطوير بالجامعة وأ.د شريف زكريا مدير وحدة التدريب بالجامعة .

    إلتقت اللجنة بفريق العمل بالوحدة ، كما استمعت لآراء عدد من المتدربين أثناء أداء إختبار شهادة التحول الرقمي والرد على الإستفسارات والتساؤلات .

    اقرأ أيضاً

    كما أشادت اللجنة بما لمسته فى الجامعة من إنجازات فى كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بتوفير البنية التحتية والتكنولوجية طبقا للمعايير الدولية فى هذا المجال .

    da178a75af803c36a9d02d2f335b553a.jpg
    لجنة المجلس الأعلى الجامعات وحدة التدريب تكنولوجيا المعلومات جامعة دمنهور