الأحد 12 مايو 2024 06:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة ليستر سيتي أمام مانشستر يونايتد

    مصر وناسها

    يلتق فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فريق ليستر سيتي، مساء اليوم الأحـــد 21مارس2021، على ملعب كينج باور، في إطار منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وتنطلق بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

    تأهل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الفوز على وست هام بهدف دون مقابل، بعد اللجوء لوقت إضافي.

    ويسعى فريق مانشستر يونايتد لمواصلة الانتصارات والحفاظ على نتائجه المميزة في الآونة الأخيرة حيث حقق انتصارين على التوالي في الدوري الإنجليزي على مانشستر سيتي ووست هام، وتخطى اي سي ميلان في الدوري الأوروبي، متأهلا إلى ربع نهائي اليوروبا ليج.

    ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم وهو وصيف ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 57 نقطة، متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب، حيث جمع الشياطين الحُمر نقاطه من 16 انتصارًا، و9 تعادلات، وخسر 4 مواجهات، وأحرز لاعبوه 56 هدفا، واستقبلت شباكه 32 هدفًا.

    في المقابل، يحتل ليستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي رصيده 56 نقطة، بعدما فاز في 17 مواجهة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 7 لقاءات، وأحرز لاعبوه 52 هدفا، واهتزت شباك الفريق 32 مرة، وتأهل الثعالب إلى الدور الحالي بعد الفوز على برايتون بهدف دون مقابل.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم ليستر سيتي ومانشستر يونايتد كأس الاتحاد الإنجليزي مصروناسها