الأحد 5 مايو 2024 04:58 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    بسبب الطقس السيئ .. احتراق منزل اثر سقوط كابل كهرباء عليه بالدقهلية

    نشب منذ قليل حريق بمنزل بمركز الستاموني،وتمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب بمنزل بناحية مركز الستاموني، بمحافظة الدقهلية، نتيجة سوء الأحوال الجوية.

    وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ لمركز شرطة الستامونى من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل كائن بعزبة الشيخ محمد دائره المركز.

    وانتقل ضباط وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين نشوب حريق بسقف منزل مكون من طابق على مساحة 70 مترا، مشيد بالبلوك ومسقوف بالأخشاب، ملك المدعو عصام ع 36 عاما عامل، وتمكنت من السيطرة على الحريق فيما نجم عن ذلك احتراق سقف المنزل ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

    وبسؤال مالك المنزل علل سبب الحريق بسقوط كابل كهرباء ضغط عالى على كمية من الهيش بجوار المنزل واشتعال النيران بهم وتطاير الشرار لسطح منزله نتيجة سوء الأحوال الجوية وارتفاع سرعة الرياح ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

    وبسؤال الفني عماد رشاد 41 عاما رئيس هيئة كهرباء الستاموني، ومقيم مركز بلقاس، أيد ذات المضمون، وتم إصلاح العطل في حينه وتم إخطار الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر 710 لسنة 2021 إداري مركز الستاموني، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

    محافظة الدقهلية احتراق منزل الرياح الطقس السيئ مركز الستاموني كابل كهرباء محافظات الحماية المدنية مصروناسها