الأحد 28 أبريل 2024 04:30 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مران مفتوح للمنتخب غداً استعداداً لملاقاة جزر القمر

    مصر وناسها

    قرر مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، فتح مران الفريق غداً الأحد أمام وسائل الإعلام لمتابعة المران قبل مواجهة جزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا 2022، في اللقاء المقرر له الساعة السادسة مساء الإثنين القادم.

    وسيكون مران المنتخب في تمام الساعة السادسة مساءً بإستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، وستكون مدة الحضور 15 دقيقة طبقا لتعليمات الإتحاد الأفريقي.

    كما كشف مسئولو اتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر الإثنين القادم في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2022 على استاد القاهرة ستقام بدون جمهور، على أن يتم السماح لكل منتخب بحضور 25 فرداً فقط بإجمالي 50 فرداً للمنتخبين.

    وأوضح مسؤولو الإتحاد أن قرار عدم حضور الجماهير يأتي تنفيذاً لقرارات الكاف مؤخرا بعدم حضور الجماهير ضمن الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

    جدير بالذكر أن كل لاعب بالمنتخب الوطني سيحصل على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسمياً لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 في الجولة الخامسة من التصفيات.

    ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل مع كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، فيما يتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الإثنين ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسمياً.

    أخبار الرياضة منتخب مصر مصروجزرالقمر تصفيات أمم أفريقيا2022 الاتحادالمصري لكرة القدم مصروناسها