الخميس 16 مايو 2024 09:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    عاجل .. مواعيد غلق المحلات في رمضان 2021 .. دون تعديل حتي الأن

    في ظل فيروس كورونا وتسأولات المواطنين عن مواعيد غلق المحلات في رمضان 2021 .

    فأكد مصدر بوزارة التنمية المحلية أن مواعيد غلق المحلات في رمضان 2021 مستمرة حتى الآن دون تعديل وفق القرار الوزاري الصادر مطلع ديسمبر الماضي، بحيث يتم العمل بمواعيد التوقيت الشتوي حتى الأسبوع الأخير من أبريل المقبل، وبعدها يتم تطبيق التوقيت الصيفي بتأخير موعد غلق المحلات لمدة ساعة أي بعد منتصف شهر رمضان 2021.

    وأضاف المصدر، أن مواعيد غلق المحلات في رمضان 2021، وكذلك فتحها باستمرار كما هي لحين صدور أي قرار من اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا بشأن الإجراءات الاحترازية والضوابط المتبعة خلال شهر رمضان ومنها كل ما يرتبط بالعادات والتقاليد الخاصة بالشهر الكريم ومواعيد فتح وغلق المحلات في رمضان 2021.

    وأوضح أنه يتم استثناء الصيدليات ومحال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، ومحال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة من مواعيد فتح وغلق المنشآت وذلك لتوفير احتياجات المواطنين.

    وتستمر مواعيد فتح جميع المحال التجارية، والمولات يوميًا من الساعة السابعة صباحًا حتى العاشرة مساء في الشتاء وتغلق في الحادية عشر صيفًا، أما بالنسبة لمحال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية تفتح الساعة 8 صباحًا وتغلق 6 مساء شتاء وتغلق 7 مساء خلال فترة الصيف ما عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود وذلك لخدمة المواطنين.

    مواعيد غلق المحلات في رمضان 2021 رمضان 2021 غلق المحلات فيروس كورونا مواعيد غلق المحلات التنمية المحلية