الإثنين 13 مايو 2024 03:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعداداً للسفر إلى السودان

    مصر وناسها

    أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم الاثنين، استعداداً للسفر إلى السودان لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت القادم، في إطار الجولة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

    كما يواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمباراة المريخ المرتقبة، بعدما حدد الجهاز الفني موعد رحلة السودان، المقرر لها الأربعاء القادم.

    ومن المقرر أن يلحق الكونغولي "والتر بواليا" مهاجم الفريق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده، في إطار خوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون 2021 في نفس الوقت سينضم المالي "أليو ديانج" إلى بعثة الأهلي في القاهرة قبل سفرها إلى السودان .

    واستأنف الأهلي تدريباته أمس؛ استعدادا لمباراة المريخ، وشهدت التدريبات انتظام أيمن أشرف، مدافع الفريق، بعد الاطمئنان على حالته.

    ويحتاج الأهلي للفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل الاستمرار للمنافسة على صدارة المجموعة التي يتصدرها سيمبا التنزاني برصيد 10 نقاط بينما الأهلي في المركز لاثاني برصيد 7 نقاط ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي المركز الراعب المريخ السوداني برصيد نقطة وحيدة .

    بعثة الأهلي النادي الأهلي مسحة طبية الأهلي والمريخ تصفيات أمم أفريقيا الأهلي المريخ السودان مصر