الجمعة 3 مايو 2024 09:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    سلبية المسحة الطبية لمنتخب مصر قبل لقاء جزر القمر

    مصر وناسها

    جاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها لاعبو المنتخب الوطني والجهاز الفني بقيادة حسام البدري سلبية، قبل مباراة الغد أمام جزر القمر في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

    ويشهد فندق إقامة المنتخب الوطني تطبيق الإجراءات الطبية للوقاية من فيروس كورونا بشكل كبير، وتم منع الزيارات داخل الفندق، بجانب عزل كل لاعب في غرفة منفصلة مع منع التجمعات والاختلاط بجانب التعقيم والتطهير المستمر للغرف والدور الذي يقيم فيه منتخب الفراعنة.

    جدير بالذكر أن منتخب مصر رفع رصيده بعد التعادل الإيجابى 1-1 أمام كينيا إلى 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 4 نقاط، فيما يتبقى لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر غداً الإثنين ستكون على صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

    كما سيحصل كل لاعب بالمنتخب الوطني على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابى مع كينيا بالعاصمة نيروبى 1-1 فى الجولة الخامسة من التصفيات.

    وتنص لائحة المنتخب على حصول كل لاعب على إجمالى المكافآت التى حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة فى حالة التأهل لأمم أفريقيا فى نهاية المشوار، ليحصل كل لاعب على 200 ألف جنيه.

    منتخب مصر المنتخب الوطني مسحة المنتخب تمرين المنتخب مصر وجزر القمر تصفيات الأمم الأفريقية2022