الإثنين 13 مايو 2024 03:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تفاصيل العملية الجراحية بذراع حمدي فتحي

    مصر وناسها

    كشف مسئولون بالنادي الأهلي الأسباب التي دفعت الجهاز الطبي المعالج لحمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر للتدخل الجراحي، وتغير الرأي الطبي هي أن عظمة الكعبرة تحركت من مكانها.

    وقال مصدر بالنادي الاهلى أن حمدي فتحي تعرض لكسر في عظمة الكعبرة وتحركت من مكانها لذا استدعى الأمر إجراء عملية جراحية لتثبيتها وتقليل مدة الغياب عن الملاعب، وهو ما استلزم تركيب مسمار نخاعي وشريحة في الذراع.

    اقرأ أيضــــا: موسيماني يعلن قائمة الأهلي أمام المريخ السوداني وعودة وليد سليمان

    وأضاف أن حمدي فتحي سينتظم في تدريبات الأهلي بدءاً من الأسبوع القادم، حيث سيتدرب اللاعب بدون إلتحام مع زملائه سواء بالجري أو المربعات في الملعب أو تدريبات الجيم وخلال 8 أسابيع سيعود للمشاركة في المباريات بشكل عادي.

    كان حمدي فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر قد أجرى جراحة ناجحة في الساعد الأيسر بعدما تعرض للكسر خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات كأس أمم افريقيا التي أقيمت يوم 25 مارس الجاري وانتهت بالتعادل الإيجابي.

    وخضع نجم الأهلي لجراحة ناجحة ، واستلزمت تركيب شرائح ومسامير بالإضافة إلى مسمار نخاعي لعلاج الكسر سريعا.

    من جانبه، قال الطبيب المعالج للاعب الدكتور "أشرف نهاد" أستاذ جراحة العظام في القصر العيني: "حمدي فتحي تعرض لكسر في عظمة الترقوة في مكان حساس نوعًا ما، لم يكن يتحرك من مكانه، الأمر يحتاج لتدخل جراحي، وتم تثبيت الكسر بمسمار نخاعي وشريحة، وسيعود للتدريب منفردًا، ولكن يمكنه أن يتدرب بشكل جماعي ويبدأ إلتحامات بعد 8 أسابيع".

    الأهلي حمدي فتحي اصابة حمدي فتحي عملية حمدي فتحي د.أشرف نهاد النادي الأهلي