الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إصابة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا

    دنيا سمير غانم
    دنيا سمير غانم

    أصيبت الفنانة دنيا سمير غانم بفيروس كورونا، حيث أثبتت الفحوصات الطبية إيجابية النتائج.

    وتخضع دنيا سمير غانم للعزل المنزلي، وتتناول البروتوكول العلاجي المقرر لمرضى كورونا من جانب وزارة الصحة.

    وتقدم دنيا سمير غانم في شهر رمضان مسلسل "عالم موازى" فى 15 حلقة، ومقرر عرضه على قناة الحياة فى النصف الثانى من شهر رمضان وتحديدا يوم 16 رمضان، بعد انتهاء عرض مسلسل "أحسن أب" للنجم على ربيع، والذى يعرض فى 15 حلقة أيضاً.

    مسلسل "عالم موازى" بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

    مسلسل "المدينة" من بطولة دنيا سمير غانم، وإنتاج روزناما مع المتحدة للخدمات الإعلامية، وتأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإخراج هشام جمال ويقدم في 15 حلقة.

    ويشارك فى بطولته بجانب دنيا سمير غانم كل من عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومقرر عرضه على شاشات المتحدة" في رمضان المقبل.

    وغابت دنيا سمير غانم عن شاشة التلفزيون في موسم دراما رمضان 2020، حيث كان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة" عام 2019، والتي قدمت خلالها ثلاث حكايات، وتدور قصة على مدار 10 حلقات بالاشتراك مع شيماء سيف، ومحمد سلام، وهشام جمال، وأوتاكا، بيومي فؤاد، أحمد رزق، محمد ثروت.

    وقدمت دنيا سمير غانم عددا من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل "الكبير أوي" وشاركت في 4 أجزاء منه، لتدخل بعده عالم البطولة المطلقة حيث قدمت عام 2015 مسلسل "لهفة" مع سمير غانم، محمد سلام، علي ربيع، هناء الشوربجي وعدد من ضيوف الشرف.

    مسلسلات رمضان دنيا سمير غانم فيروس كورونا دلال عبد العزيز إصابة دنيا سمير غانم بكورونا