الخميس 9 مايو 2024 06:27 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    «كنت بأدبه» أب يضرب ابنه حتى الموت بالإسماعيلية

    مصر وناسها

    تجرد مشاعر أب من الرحمة والإنسانية، وقام بالإعتداء على ابنه بالضرب المبرح حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثراً بإصابات بالغة في الجسد، بسبب سلوكه السيئ.

    حيث ورد بلاغاً من مدير مستشفى جامعة قناة السويس، يفيد بإستقبالهم جثة طفل في العقد الأول من العمر مصاب بكدمات وأثار ضرب وتعذيب، وسرعان ما إنتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أنه يقيم بقرية أبو عطوة التابعة لمركز الإسماعيلية.

    وفي تصريحات خاصه لـ مصروناسها كشف مصدر مُطلع على التحقيقات أن تحريات المقدم محمد هشام رئيس المباحث، أن الطفل لقي مصرعه على يـد والده بطريق الخطأ بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح مدعياً تهذيب سلوكه في ساعة متأخرة ليلاً مساء الأمس.

    وأوضح أنه تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها واستخراج تصريح الدفن وتسليمه لذويه.

    كما تم تشكيل فريق بحث رفيع المستوى تحت إشراف المقدم محمد هشام ومعاونو مباحث القسم، وتمكنوا من القبض على الأب المتهم وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بإرتكاب الواقعة قائلاً: "أنا كنت بأدبه بس وهو أجله كده"، وعلى الفور تم إحالته إلى النيابة العامة بالإسماعيلية لإجراء التحقيق معه.

    أب يضرب ابنه حتى الموت أب يقتل طفله بالإسماعيلية الإسماعيلية النيابة العامة اعتداء حوادث