الأحد 19 مايو 2024 04:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    سماح أنور: تثير الجدل «ألبس حجاب ليه وأغطي شعري؟ ربنا خلقلي شعري»

    سماح أنور
    سماح أنور

    كشفت الفنانة سماح أنور، رأيها في ارتداء الحجاب، قائلةً: “ألبس حجاب ليه وأغطي شعري؟ ربنا خلقلي شعري، ربنا العظيم هو اللي خلقلي الشعر ده، شعري مش المشكلة، العورة هي المشكلة”.

    وأضافت أنور، خلال حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج “لحظات جريئة”، على شاشة “القاهرة والناس”: “أنا بشوف محجبات كتير في الشارع لابسين استرتش، هل ده يرضي ربنا؟”.

    وحول قوله تعالى (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ)؛ قالت: “الآية دي اللي فسرها أنها على الحجاب بني آدمين زيي، وأنا بني آدمة برضو وفسرتها بطريقة تانية”.

    تابعت: “أنا مليش دعوة بحكم الحجاب الديني، مليش علاقة بفرض ولا مش فرض، أنا بني آدمة عادية لو حطيت حاجة على شعري بتخنق، وربنا اللي هيحاسبني، وأنا مش بحب اللي يخوفني من ربنا، ربنا يتحب بس ميتخافش منه”.

    وفي وقت سابق قالت الفنانة سماح أنور، إن هناك دعاية سلبية وسيئة، من قبل المتزوجين، تجاة مشروع الزواج، مضيفة أن الرجل لا يستطيع أن يعيش بدون زواج وليس الست.

    وتابعت سماح أنور في حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج "لحظات جريئة": "لست مقتنعة بمشروع الزواج، لأني عمرى ما وجدت دعاية إيجابية له، بل دائما هناك دعاية سلبية له من جانب كل المتزوجين، فليس هناك ما يستدعي الإقدام على تجربة الزواج طالما كل الناس تبكي منه".

    وأضافت سماح أنور: “أنا عن نفسي بصحى براحتي، وبنام براحتي، ومتفرغة لابني ولشغلي ولأحلامي”.

    سماح أنور احمد سالم الحجاب تصريحات سماح أنور برنامج لحظة جريئة