الثلاثاء 7 مايو 2024 04:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موعد مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي بالدوري

    مصر وناسها

    يستضيف فريق المصري نظيره فريق الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء 27 إبريل2021، على ملعب استاد الاسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ضمن مسابقة الدوري المصري الممتاز.

    ويحظى اللقاء بمتابعة جماهيرية كبيرة نظراً لطبيعة مواجهات الأهلي والمصري والتي تتسم بالإثارة والمتعة خاصة في ظل الرغبة المتبادلة من الفريقين في مواصلة النتائج الجيدة.

    موعد مباراة المصري والأهلي والقناة الناقلة

    من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، كما تذاع المباراة على شاشة أون تايم سبورت الفضائية أو التردد الأرضي.

    وتعاني قائمة المدرب الجنوب أفريقي موسيماني من غيابات عديدة في مواجهة الأهلي والمصري للإصابة مثل: (جونيور أجايي، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمود وحيد، محمد هاني، كريم نيدفيد، محمد محمود، محمود متولي، حمدي فتحي).

    اقرأ أيضاً

    وعلى الجانب الآخر، دائماً ما تشهد مواجهات علي ماهر، مدرب المصري، أمام فريقه السابق النادي الأهلي أجواء تنافسية كبيرة وصعوبة في حسم اللقاء مبكراً.

    ترتيب الدوري المصري

    جدير بالذكر أن الأهلي يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة خلف الزمالك لمتصدر ب36 نقطة والذي لعب مباراتين أكثر، بينما يتواجد المصري في المركز الرابع برصيد 29 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث.

    أخبار الرياضة مباريات اليوم الأهلي والمصري الأهلي المصري الدوري المصري ترتيب الدوري المصري