الأحد 28 أبريل 2024 10:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    «فيديو كارثي» مدينة الشيخ زايد تضرب عرض الحائط بقرارات رئيس الوزراء

    مقاهي الشيخ زايد
    مقاهي الشيخ زايد

    مدينة الشيخ زايد تضرب عرض الحائط بقرار رئيس مجلس الوزراء وتخالف قرارات رئيس الوزراء بأخذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة بسبب جائحة كورونا المنتشرة في البلاد والحد من انتشارها حيث ظهر في الفيديو مجموعة كبيرة من الشباب في مقهي بروضة زايد وهم يشربون الشيشية ولا يوجد مسافات .

    و تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء باستمرار تطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، وخاصة خلال هذه المرحلة التى تشهد تزايداً متسارعاً فى تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الاحياء بتكثيف حملات المتابعة والرقابة والتعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهى التى تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة "كورونا"، وغلقها على الفور.
    وأكد محافظ الجيزة أن الدولة ستطبق بمنتهى الحزم الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال شهر رمضان المعظم لحماية صحة وسلامة المواطنين مع توقيع الغرامات الفورية على المخالفين .
    وشدد محافظ الجيزة على ضرورة متابعة منع تقديم الشيشة وتطبيق الغرامات المفروضة والغلق على المخالفين بشكل فورى مع مصادرة كافة المستلزمات المستخدمة في المخالفة والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية خاصة ارتداء الكمامات وتوافر المطهرات، وترك مسافات متباعدة بين الطاولات، والتأكيد على الالتزام بالمواعيد المحددة للإغلاق، واستخدام الأدوات أحادية الاستخدام من أطباق وأكواب وغيرها من الأدوات الشخصية، وتوفير مناديل ومعقمات بداخل دورات المياه وتعقيمها بشكل مستمر .
    وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء بمتابعة إلتزام الأنشطة التجارية والمولات والمطاعم والكافيتريات والكافيهات بتوقيتات الفتح والإغلاق الصيفية مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

    الشيخ زايد مدينة الشيخ زايد مخالفة الاجراءات الاحترازية رئيس الوزراء مقاهي كافيهات الشيشة كورونا