الثلاثاء 7 مايو 2024 05:50 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    إيمي ودنيا سمير غانم يطلقان حملة ادعية لوالديهما .. ادعوا لهما

    ايمي ودنيا سمير غانم
    ايمي ودنيا سمير غانم

    قالت الفنانة إيمي سمير غانم علي صفحتها الشخصية "الفيسبوك" اللهم اشفى ابى وأمي بحق الشهر الكريم شفاء ليس بعده سقما أبدا اللهم خذ بيدهم اللهم احرسهم بعينيك التي لا تنام واكفها بركنك الذى لا يرام واحفظها بعزك الذي لا يضام.

    يارب ابى و امي على خير وقومهم بالسلامه دعواتكم بالشفاء العاجل لعل احدكم اقرب مني الي الله اللهم أنت الشافي المعافي اسألك يارب ان تكتب الشفاء ابى وامى وترد عليهم صحتهم وعافيتهم اللهم اغرس في جسدهم الصحه والعافيه وهون عليهم الالم والتعب وابدله بعافيه تسري في جسدهم يارب العالمين.

    الحالة الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز

    من ناحية أخرى، شهدت حالة النجم القدير تحسناً ملحوظاً، وكشف مصدر مقرّب منه أنه تخطّى مرحلة الخطر وحالته باتت مستقرة، إلا أنه لا يزال في غرفة العناية المركزة وموصولاً بأجهزة التنفس الاصطناعي.

    وكان مصدر طبّي قد صرح بأن سمير غانم وُضع فور وصوله الى المستشفى على أجهزة التنفس، وذلك خوفاً من تدهور حالته الصحية نظراً لكبر سنّه، ومعاناته من مشكلات في الكلى حيث تم نقله الى أحد المستفيات في المهندسين لتلقي العلاج اللازم.

    وترقد الفنانة دلال عبد العزيز في أحد مستشفيات العزل بعد إصابتها بكورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي" الذي تقوم ابنتها دنيا ببطولته، والتي كانت قد أصيبت هي الأخرى بالفيروس وتعافت منه.

    دنيا سمير غانم تطلب الدعاء لواالديها

    كما طلبت الفنانة دنيا سمير غانم من جمهورهما الدعاء لوالديها بعد تعرضهما لوعكة صحية إثر إصابتهما بكورونا أخيراً، ودخولهما مستشفى العزل حيث يرقدان في العناية المركزة.

    سمير غانم دلال عبدالعزيز الحالة الصحية للفنان سمير غانم دنيا سمير غانم ايمي سمير غانم الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز