الجمعة 3 مايو 2024 04:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أول ظهور للفنانة «فيفي عبده» بعد خروجها من العمليات

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    ظهرت الفنانة فيفي عبده من جديد علي صفحتها الشخصية "إنستجرام" بعد اجراء عملية .. لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو جديد لها داخل المستشفى، وذلك عقب خضوعها لعملية جراحية إثر وعكة صحية تعرضت لها مؤخرًا، بسبب علاج خاطئ تسبب في بقائها في المستشفى لفترات طويلة.

    وظهرت فيفي عبده دون مكياج، وبملامح وجه بدت عليها علامات الإعياء، بينما تجلس على فراش المستشفى، معلقة: «مساء الخير، وحشتوني، بشكر كل اللي سأل عليا، وربنا يشفي كل المرضى، ويرحم الباقي، ويخلصنا من الكورونا».

    وأرفقت تعليقًا على الفيديو، معلقة: «مساء الفل من مصر أم الدنيا أول فيديو بعملو بعد ما عملت العملية وحشتوني أوي وبحبكم أوي».

    تفاصيل الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

    أعلنت الفنانة فيفي عبده في وقت سابق أنها عادت من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية، بسبب خطأ طبي، حيث ظهرت في فيديو عبر حسابها الرسمي بـ"انستجرام" وهي في المستشفى.

    ووجهت فيفي عبده الشكر لعائلتها لأنها عندما عادت للمنزل وجدت “تورتة” عليها صورتها وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

    ونشرت فيفي عبده صورة الكعكة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلقت عليها قائلةً: “أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهم طيبين وأنتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي”.

    فيفي عبده اخبار فيفي عبده الراقصة فيفي عبده عملية جراحية الفنانة فيفي عبده