الثلاثاء 18 يونيو 2024 05:29 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    ريان: الأهلي ليس في حالته الطبيعية.. حلمي: استغلال الأخطاء يقربنا من الفوز

    مصر وناسها

    تطرق ياسر ريان لاعب النادي الأهلي السابق عن سيناريو مباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك المقررة مساء اليوم في فعاليات الأسبوع 21 من بطولة الدوري العام.
    وأضاف ريان في مداخلته الهاتفية لـ"أون سبورت إف إم" أن الأهلي سوف يلعب بنفس التشكيل الأخير أمام الزمالك بنسبة كبيرة، لافتاً إلى أنه على الصعيد الآخر سوف يكون هناك تغييرات فنية في تشكيل باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.
    وأوضح والد "هداف الأهلي" أن الأهلي أداءه متذبذب مع موسيماني، ولكن المدير الفني يفعل ما عليه، وأنه يرفض تحميله أية عواقب بدنية تحدث حالياً، نظراً لأن الحالية البدنية للاعبين قليلة للغاية، ولكن اللاعبين أنفسهم عليهم مساعدة المدير الفني للظهور بشكل جيد في المباريات.
    من جهة أخرى، يرى محمد حلمي المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض عليه استغلال الثغرات التي تظهر في دفاع النادي الأهلي خلال الفترة المؤخرة لتحويل الفرص إلى أهداف محققة في الشباك.
    وأضاف حلمي في تصريحاته الإذاعية أيضاً، أن الضغط من الزمالك على الأهلي سوف يولد العديد من الفرص الخطيرة، ولكن إذا ترك الأبيض المباراة للأحمر سوف يضغط وتكون هناك صعوبات ومشكلة كبيرة أثناء اللقاء.
    وأشار مدرب الزمالك السابق إلى أن الشحن العصبي سوف يكون متواجد منذ البداية، في إطار وجود حكم مصري، ومساعي بيضاء إلى الفوز منذ الدقيقة الأولى، لافتاً إلى أن سيف الدين الجزيري سوف يشكل خطورة إذا تم استغلال تحركاته بشكل إيجابي في الملعب.
    وأوضح حلمي أن نادي الزمالك سوف يحقق الفوز، لافتاً إلى أن المباراة صعبة على الفريقين، ولكن الزمالك يحمل رغبة أكبر في الوصول إلى المرمى وتحقيق العديد من الأهداف، مشدداً على أن التمركز الدفاعي الخاطيء لدى النادي الأهلي قد يحمله نتيجة المباراة اليوم، وأن لاعبي الزمالك عليهم استغلال هذه النقطة بشكل جيد من أجل تسهيل مهمة الفوز.

    970df87b7bdaed09a8147325bf55ba10.jpg
    ياسر ريان الأهلي ليس في حالته الطبيعية محمد حلمي استغلال الأخطاء يقربنا من الفوز