الجمعة 3 مايو 2024 03:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    القصة الكاملة لأزمة مها أحمد مع السقا وأمير كرارة

    مها أحمد - صورة أرشيفية
    مها أحمد - صورة أرشيفية

    بدأت أزمة مها أحمد وأحمد السقا وأمير كرارة، مساء أمس، بعدما وجهت مها أحمد عدة اتهامات لـ أحمد السقا وأمير كرارة بأنهم لم يهتموا بها بعدما طلبت منهم العمل معهم لأنها منذ فترة طويلة لم تعمل، وتحب أن تعاود العمل وخاصة أنها بعدما فقدت وزنها لم يعد أحد يهتم بترشيحها، وقصت مها عدة مواقف مع أحمد السقا وأمير كرارة جعلت الطرفان يردوا فكان الرد من طرف السقا من خلال شقيقته ووالدته، ولكنه لم يتحدث عن تلك الأزمة، أما الطرف الآخر فكان أمير كرارة، والذي رد بنفسه.

    أزمة مها أحد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب

    أحمد السقا وأمير كرارة في خلاف مع مها أحمد

    وكتب أمير كرارة ردا عليها: «أنا عمري ما شوفتها أصلا والله، مجدي وخالد وصلاح كامل ناس محترمة، ودخلت بيتهم، وجملة (الدور بينادي صاحبة) دي أكيد معرفش بتتقال إزاي، والله سبحان الله مع إنها كانت مبسوطة، ومن جملة كتع كسح كسل».

    وبعدها جاءت الكثير من رسائل تعدو للصلح بين الطرفان من الوسط الفني من بينهم نشوى مصطفى والتي كتبت: «يا رب وحياة حبيبك النبي يتصالحوت ويتصافوا، كلهم طيبين، وولاد الأصول الفرسان بنبل أخلاقهم هيسامحوا لأنهم عارفين الظروف، وأكيد مقدرنها، الحياة مش مستاهلة خناق وبتخلص في ثانية وادينا شايفين، والناس اللي بتنفخ في النار من تحت لتحت حاقول لهم من فضلكم اغلبوا شياطينكم، وخلينا نسعى في الخير إحنا عيلة واحدة واللي غلط أكيد ميقصدش التمس لأخيك ألف عذر، ويا رب بحق الأيام الطيبة تمدهم بالمحبة وتنور قلوبهم وتبعد عنهم الشيطان».

    أزمة مها أحمد مع أبطال مسلسل نسل الأغراب

    الفنانون يدعون أحمد السقا وأمير كرارة للصلح مع مها أحمد

    ومن ضمن الفنانين الذين دعو للصلح أحمد التهامي وكتب: «دول أخواتي ودول أخواتي، وإن شاء الله ربنا يقدرنا على فعل الخير.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، الدنيا صعبة والناس تعبانة لازم نستحمل بعض شوية، صاحب الشأن راجل محترم وابن بلد وبيفهم في الأصوال، وعارف إنها واحدة ست مش قدرة تستحمل من الظروف والضغوط اللي في حياتها الصعبة، ومقدر إنها زوجة أخونا الراجل المحترم مجدي كامل، ربنا يهدي النفوس ويهدينا جميعا لفعل الخير».

    أبطال مسلسل نسل الأغراب

    ورد أمير كرارة على منشور أحمد التهامي يعلن إنهاء الخلاف من جانبه وقال بتعليق لديه كتب به: «مها أختي ومجدي أخويا وأنا والله ولا زعلان ولا أي حاجة عشان فعلا الموقف دا محصلش، وبردو مش زعلان منها دي حبيبتي ومجدي حبيبي وأخويا».

    مها احمد مسلسل نسل الاغراب احمد السقا امير كرارة المخرج محمد سامي القصة كاملة لخلاف مها احمد