الخميس 25 أبريل 2024 06:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تامر مرسي امبراطور إعلام العرب

    تامر مرسي - صورة أرشيفية
    تامر مرسي - صورة أرشيفية

    تامر مرسي (مواليد 28 أغسطس 1968)هو رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة إعلام المصريين للتدريب والاستشارات الإعلامية ومنتج مصري ومؤسس شركة سينرجي للإنتاج الفني

    إفلام سينرجي

    دخل تامر مرسي مجال إنتاج المسلسلات في 2007، بمسلسل حق مشروع بطولة حسين فهمي وعبلة كامل، و في العام التالي قدم 3 مسلسلات، وهي قلب ميت لشريف منير، أدهم الشرقاوي لمحمد رجب وعدى النهار لصلاح السعدني مع نيكول سابا ورزان مغربي.

    وفي عام 2009 أنتج مسلسلي بشرى سارة وحدف بحر وفي العام التالي مسلسلات بره الدنيا، أغلى من حياتي، أزمة سكر، وفي عام 2011 أنتج لمحمد هنيدي مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

    مسلسلات سينرجي

    في عام 2016 أنتج مسلسلات:

    اقرأ أيضاً

    «الكبريت الأحمر، شهادة ميلاد، أبو البنات، القيصر، سبع أرواح، مأمون وشركاه»

    و في2017، أنتج «طاقة نور، وضع أمني، هربانة منها، أرض جو، عفاريت عدلي علام، كفر دلهاب، اللهم إني صايم، لمعي القط وفي ال لا لا لاند فضلًا عن «بين عالمين» و«الكبريت الأحمر» خارج سباق شهر رمضان.

    وفي 2018 أنتج كلبش 2،رسايل، فوق السحاب، ضد مجهول،أيوب، ربع رومي

    مسلسلات عادل إمام مع شركة سينرجي

     

    كما أنتج معظم مسلسلات عادل امام بدءًا من مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» عام 2012، ثم «العراف» عام 2013، ثم «صاحب السعادة» عام 2014، ثم «أستاذ ورئيس قسم» عام 2015، ثم «مأمون وشركاه» عام 2016، ثم «عفاريت عدلي علام» عام 2017.[2]لكن انفصل عادل امام عنه قبل رمضان 2019

    وفي 2019 أنتج مسلسلات بركة - بدل الحدوتة تلاتة - ابن أصول -قمر هادي-الواد سيد الشحات-علامة استفهام-طلقة حظ-لمس أكتاف-هوجان-حكايتي-البرنسيسة بيسة-زلزال-أبو جبل-لآخر نفس-كلبش 3

    رئيس «ON» الجديد الذي يُسيطر على سوق الدراما

    أعلنت داليا خورشيد، رئيس مجلس إدارة شركة «إيجل كابيتال»، المالكة لمجموعة «إعلام المصريين»، قبول استقالة المهندس أسامة الشيخ من رئاسة مجلس إدارة المجموعة، وتعيين تامر مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، خلفًا له، موجهةً الشكر لـ«الشيخ» على مجهوداته، التي كان لها مردود إيجابي على أداء المجموعة، متمنيةً له النجاح والتوفيق في مسيرته المستقبلية، مؤكدةً أن اختيار «مرسي» لخبرته المتميزة في مجال صناعة وإدارة الإعلام على مدى أكثر من 25 عامًا، حقق فيها نجاحات متميزة من خلال شركة «سينرجي» للإنتاج الفني والدعاية والإعلان.

    وأعرب «مرسي» عن اعتزازه بهذه الثقة وعن إصراره على تحقيق المزيد من النجاحات في الفترة المقبلة من خلال فريق العمل المتميز بالمجموعة، ومن جانبه حرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس إدارة «حديد المصريين»، على تهنئة «مرسي» بعد تعيينه، ونشر صورة له بصحبة الأخير عبر حسابه بـ«إنستجرام»، معلّقًا: «مبروك يا تيكو وإن شاء الله تكمل المسيرة الناجحة لإعلام المصريين».

    تامر مرسي وأمير كرارة

     

    فيما حرص عدد من الفنانين على تهنئة «مرسي»، حيث نشر الفنان أمير كرارة، صورة تجمعه به، معلّقًا: «تامر مرسي بيغزو العالم.. مبروك المنتج المحترم»، كما نشرت الفنانة إيمي سالم صورة لها معه، معلّقةً: «مبروك من قلبي للأخ والجدع تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين والعضو المنتدب، عارفة إنك قدها وقدود».

    تامر مرسي و أمير كرارة

    تامر مرسي

    أعلن «مرسي» في ديسمبر الماضي إنشاء شركة لإنتاج الأفلام بعد نجاحه في إنتاج المسلسلات، وأنتج برنامج «YES, I’M FAMOUS - نعم أنا مشهور»، عام 2016، وظهر به العديد من النجوم العالميين على رأسهم نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي، ووقع مع النجم عمرو دياب، عقود إنتاج فيلمه الجديد الذي طال انتظاره، وهو متزوج من الفنانة نسرين إمام، والمتوقفة عن المشاركة في أي أعمال فنية جديدة بناء على رغبة زوجها الذي يفضل الاهتمام بطفلهما «سليم» والاعتناء به.

    عنوان شركة سينرجي للانتاج الفني

     

    العنوان: 7 شارع مصدق، الدقي، الدقى، الجيزة

    الهاتف: 02 33387101

    المتحدة توقف التعامل مع محمد سامي

    أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه قد تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السيناريو محمد سامي.

    وكان آخر تعاون بين محمد سامي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هو مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، وبطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

    يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

     

     

     

    احمد السقا امير كرارة تامر مرسي المتحدة شركة سينرجي الاعمال الفنية