الخميس 18 أبريل 2024 06:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مني زكي تتصدر الترند بسبب تصريحاتها.. تفاصيل

    مني زكي
    مني زكي

    مني زكي تتصدر ، ترند «جوجل » خلال الساعات الماضية ، بعد الحلقة التي ظهرت فيها مع الإعلامية لميس الحديدي ، في برنامج « كلمة أخيرة » المذاع عبر فضائية «one» .

    مسلسل لعبة نيوتن

     

    وخلال الحلقة خرج ، كشفت الفنانة مني ذكي عن عدد كبير من التصريحات الخاصة ، بالإضافة الي حديثها عن مشاركتها في المسلسل الرمضاني « لعبة نيوتن » بمشاركة عدد من نجوم الفن وعلي رأسهم الفنان محمد فراج ، والفنان سيد رجب .

    وقالت الفنانة مني زكي إن هناك عددا من الانتقادات وخاصة من السيدات التي تم توجيهها إلي مسلسل «لعبة نيوتن» اعتقاد منها أن شخصية هنا التي جسدتها تشجع علي الانكسار ، والضعف وتصدير صورة نمطية عن السيدات .

    وتابعت مني زكي قائلة « تربيت في منزل يقدس المرأة وحقوقها ، ويعطيها كل احترام وتقدير ، ليس على مستوى الزوج والزوجة فقط ، بل على المستوى العام ، موضحة أن والدها كان يرفض ان يكون لأشقائها الذكور السطو والسيطرة عليها .

    مني زكي تروي حكاية هروب والدتها بعد سنة زواج

    وروت الفنانة مني زكي تفاصيل جديدة للمرة الأولي عن والدتها قائلة « تعرضت عائلة والدتي لظروف صعبة وهي في سن صغيرة للغاية ما دفع أسرتها إلي قبول زوجها من شخص أكبر منها بكثير في السن ، وهي في سن الـ 14 ، ما أصابها بحالة نفسية سيئة للغاية دفعتها في النهاية ان تهرب من زوجها بعد عام من الزواج والحمل.


    وقالت الفنانة مني زكي ،إن والدتها هربت إلي منزل أحد أقاربها ، لاستكمال مسيرتها التعليمية ، وهناك تقابلت مع والدها الذي أبدي رغبته في الارتباط بها رغم أنه يعلم ظروفها الاجتماعية والتجربة القاسية التي تعرضت لها"، مشيراً إلي أن والدها رجل يقدس حقوق المرأة ويكن لها احتراما كبيرا للغاية

    وأكدت الفنانة مني زكي أنها تسعي أن تقوم بتربية أبنائها مثل التربية التي خرجت عليها ، من احترام الآخر ، والمساواة بين الأولاد.

    صور من الحلقة

    صور من الحلقة

    مني زكي لميس الحديدي الاعلامية لميس الحديدي مسلسل لعبة نيوتن لعبة نيوتن كلمة اخيرة