الأربعاء 15 مايو 2024 06:43 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    المنتخب الأوليمبي يضم صلاح والشناوي وحجازي لأولمبياد طوكيو

    مصر وناسها

    استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بنسبة كبيرة على الثلاثة الكبار الذين سيتواجدون في أوليمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل، وهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وأحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي.

    ويترقب مسئولو اتحاد الكرة و المنتخب الأوليمبي الموافقة النهائية من نادي ليفربول حول مشاركة محمد صلاح مع المنتخب في أوليمبياد طوكيو من عدمه.

    وأكد مسؤولو اتحاد الكرة أن فترة التوقف الدولي أو الأجندة الدولية لم يتم إلغائُها، ولكن ما تم تأجيله هو مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 فقط لأسباب تسويقية.

    ويخوض منتخبنا الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب، منافسات أولمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا، بعدما أوقعته القرعة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.

    ويبدأ منتخبنا الأوليمبي مبارياته في أولمبياد طوكيو بمواجهة نظيره منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

    وتقام مباريات منتخبنا الأوليمبي في الأولمبياد على ملعبين وهما ملعب "سابورو دومي"، والذي سوف يستضيف أول مواجهتين مع إسبانيا والأرجنتين، ويحتضن ملعب "مياجي" المباراة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأسترالي.

    المنتخب الأوليمبي أولمبياد طوكيو اتحاد الكرة محمد صلاح الشناوي حجازي ليفربول الأهلي