الجمعة 3 مايو 2024 09:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    يسرا تغلق التعليقات عن منشور سمير غانم على ”إنستجرام” .. بعد الهجوم عليها

    يسرا تنعي الفنان سمير غانم
    يسرا تنعي الفنان سمير غانم

    نعت الفنانة يسرا أمس وفاة الفنان سمير غانم وكتبت علي صفحتها الشخصية " إنستجرام" : صديقي و حبيبي و حبيب الكل وجع القلب على فراقك مايتوصفش، كنت قيمة و قامة فنية لن تعوض، رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورة و غيابك واجع قلوبنا كلنا. إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يصبرنا جميعا على فراقك يا حبيبي و يصبر دنيا و إيمي و يشفي دلال قادر يا كريم.

    وكانت الفنانة يسرا من أول الحاضرين أمس جنازة الفنان الراحل سمير غانم وعدد من كبار الفنانين ومن ثم سافرت الفنانة إلي الجونة لحضور حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي ترقص وتغني مع الفنان عمرو دياب، بينما ظهرت الفنانة صباحا في جنازة الراحل سمير غانم، لتسافر بعدها إلى الجونة لحضور الفرح، ما جعل الجمهور يقوم بالهجوم عليها بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

    مما أثار جدلاً واسعاً علي خلال الساعات الأخيرة، بعد انتشار فيديوهات لها في حفل زفاف علي الجميل، نجل رجل الأعمال أيمن الجميل، وهي ترقص وتغني مع الفنان عمرو دياب.

    وقامت يسرا بإغلاق التعليقات الخاصة على المنشور الذي نعت فيه الفنان سمير غانم، على عكس باقي منشوراتها على “انستجرام”، فهي مفتوحة للجميع ولكل مَن يتابعها للتعبير عن رأيه.

    يسرا يسرا ترقص مع عمرودياب جنازة سمير غانم يسرا تغلق التعليقات هجوم علي يسرا حفل زفاف علي جميل