الأحد 5 مايو 2024 11:08 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الزمالك يحتفل غداً بتعيين مجلس إدارة جديد

    مصر وناسها

    كشف المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة الحالية المكلفة بإدارة الزمالك، عن كواليس استقبالهم لقرار تعيين لجنة جديدة لإدارة القلعة البيضاء، وقال إبراهيم، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، عبر شاشة قناة الزمالك: كُلفنا كلجنة بإدارة النادي، وكنا نعرف أننا سنغادر عملنا بالنادي في يوم من الأيام، لكننا لن نتأخر عن النادي، حافظنا على الكيان العظيم في ظروف صعبة، ونتمنى التوفيق للجنة الجديدة، وأن تحل المشكلات الموجودة بالنادي، وتحدثت معهم وهنأتهم.

    وأضاف: الهدف الأول والأخير هو خدمة النادي، ونحن تحت أمر اللجنة الجديدة في أي استشارة، تحدثت مع نائب رئيس اللجنة الجديدة، وقلت له إننا كلنا ثقة فيهم، والتسليم سيحدث غدا، سنتواجد غدا بالنادي لتسليم اللجنة الجديدة، وهذا يحدث لأول مرة وستكون هناك احتفالية بالنادي.

    واختتم: هناك اتصالات تمت بين أعضاء اللجنة السابقة والجديدة، ويجب علينا كجماهير وأعضاء مساندة اللجنة الجديدة؛ لأن المرحلة المقبلة حرجة وستشهد انتخابات، واللجنة الجديدة ستكمل من حيث انتهت لجنتنا في عملها وكلنا ثقة بهم للحفاظ على النادي.

    من جانبه، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة نادي الزمالك، أن مهمة الإدارة الجديدة للقلعة البيضاء ستكون من أجل إجراء انتخابات بحيادية ونزاهة ليتولى المجلس المنتخب القادم مهمته في 24 نوفمبر المقبل، ولا توجد أي نية لدى اللجنة من أجل الاستمرار لمدة أكثر من ذلك.

    وأضاف "لبيب"، خلال تصريحات تليفزيونية: "نتسلم نادي الزمالك غدا، وخلاله سيتم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة، وسيتم الاتفاق على قرارات خاصة بتجديد فرجاني ساسي وتعيين مشرف على الكرة ومتحدث رسمي للنادي، وكل هذه القرارات سترضي جماهير الزمالك".

    وتابع: "أطمئن الجماهير الكبيرة للقلعة البيضاء بأنه سيتم الحفاظ على جميع اللاعبين في جميع الألعاب، خاصة فريق الكرة، وأيضا سيكون هناك تجديد عقود لاعبي كرة اليد خلال الفترة القادمة".

    أخبار الرياضة نادي الزمالك مجلس إدارة الزمالك لجنة الزمالك قناة الزمالك الشباب والرياضة