الأربعاء 8 مايو 2024 02:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الاتحاد السكندري: عقوبات اتحاد الكرة مبالغ فيها وقدمنا التماسا

    مصر وناسها

    كشفت إدارة نادي الاتحاد السكندري أن جميع العقوبات التي وقعت على النادي اليوم مبالغ فيها وبصفه خاصة العقوبة الموقعة على حسام حسن المدير الفني للفريق، والذي لم يصدر منه أفعال على الإطلاق تستوجب هذه العقوبة المبالغ فيها.

    وتواصل محمد مصيلحي رئيس النادي مع السادة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص هذه العقوبات وطالب بمراجعة هذه القرارات بشكل كامل بما يحقق العدالة بين جميع الأندية في نفس الأحداث والمواقف المتشابهة.

    كما أوضح محمد مصيلحي أنه على تواصل دائم ومستمر مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن وإبراهيم لدعمهم ومساندتهم، وأن مجلس إدارة النادي على ثقة كبير بقدرة الجهاز الفني على تخطي هذه المرحلة الصعبة وعدم التوفيق خلال المباريات الأخيرة و العودة مجدداً للعروض القوية التي قدمها الفريق.

    وكانت إدارة نادي الاتحاد السكندري قد أرسلت إلتماساً للإتحاد المصري لكرة القدم لتخفيض العقوبات التي اتخذتها إدارة المسابقات والتي صدرت اليوم بخصوص أحدث مباراة المصري البورسعيدي والتي أقيمت يوم الخميس الماضي 20 مايو وتضمنت:

    - إيقاف حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه

    - منع محمد عبد الجليل عامل غرفة خلع ملابس نادي الاتحاد من مرافقة الفريق خلال مبارياته على أرضه وخارجها حتى أخر الموسم 2020/2021، وتغريمه 50 ألف جنيه.

    - تغريم الطبيب عمرو الاشلم من نادي الاتحاد السكندري 20 ألف جنيه.

    أخبار الرياضة الاتحاد السكندري عقوبات الاتحاد الاتحاد المصري لكرة القدم