الخميس 16 مايو 2024 04:54 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    الأهلي يقترب من خطف الصفقة الإفريقية الأهم بعد الوصول لإتفاق مادي أخير.. والغضب يجتاح نجم الفريق

    مصر وناسها

    توصل النادي الأهلي عن طريق لجنة التعاقدات بقيادة الهمام أمير توفيق مدير اللجنة إلى اتفاق شبه نهائي مع النجم الذي أوشك على ارتداء القميص الأحمر في أولى الخبطات الصيفية في الانتقالات المقبلة.
    ووصل أمير توفيق مدير التعاقدات إلى اتفاق وثيق مع الرجاء المغربي بشأن استقدام اللاعب صاحب الامكانيات المميزة سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الذي انتزع إشادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.
    وقام توفيق بالاتفاق مع النادي المغربي على الوصول إلى تقسيط مقابل الصفقة على جزأين وذلك بعد التوصل إلى مقابل مادي يصل إلى 3 مليون دولار كقيمة انتقال اللاعب صاحب الامكانيات المميزة إلى الصفوف الحمراء، والذي سوف يضيف بكل قوة إلى الفريق على الصعيد الهجومي.
    ووعد رحيمي مسئولي النادي الأهلي بأنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي، مشدداً على أنه يرغب في خوض التجربة، وذلك بعدما تدخل مواطنه بدر بانون مدافع الفريق الأحمر في شرح المميزات الأوروبية لبطل القرن الإفريقي، والتي لا توجد في أي فريق داخل القارة، لما يتمتع به الكيان من احترافية كبيرة في التعامل مع اللاعبين على حد سواء.
    من جهة أخرى، يدرس ناصر ماهر لاعب وسط النادي الأهلي، العروض المحلية التي حصل عليها مؤخراً من أجل البحث عن بوابة الخروج الآمن من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

    87b0a118af2912dfb01ea776cf555f70.jpg
    الأهلي الصفقة الإفريقية الأهم الوصول لإتفاق مادي أخير الغضب يجتاح نجم الفريق