الجمعة 3 مايو 2024 10:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    آريانا غراندي تنشر صور حفل زفافها وتتصدر محركات البحث

    آريانا غراندي
    آريانا غراندي

    تصدرت المطربة الأمريكية آريانا غراندي مواقع التواصل الإجتماعي ومؤشرات البحث ، بسبب احتفالها بزفافها على خطيبها دالتون جوميز وكيل العقارات في لوس أنجلوس في حفل سري صغير بمنزلها في مونتيسيتو بكاليفورنيا.

    آريانا غراندي

    آريانا غراندي

    وتصدر اسم مغنية البوب الأمريكية أريانا جراندي مؤشر محرك البحث العالمي جوجل وتريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن كشفت عن أول صور حفل زفافها على حبيبها دالتون جوميز، الذي أقيم في منزلها بحضور عدد قليل من الضيوف.

    وجاء عقد القران بعد نحو 5 أشهر من إعلان أريانا خطبتهما أثناء تواجدهما في الحجر الصحي وسط انتشار جائحة كورونا، في حفل ضم أقل من 20 شخصاً، وذلك بعد أقل من عام من ظهورهما معًا، للمرة الأولى، في فبراير.

    اريانا غراندي

    آريانا غراندي وزوجها

    وظهر الثنائي جراندي وجوميز معاً، للمرة الأولى، علناً في أغنية «ستاك ويذ يو»، وسجلت أريانا هذه الأغنية مع المغني الكندي جاستن بيبر خلال مرحلة الحجر في كاليفورنيا.

    وطرحت في مطلع شهر مايو لعام 2020، وخصصت عائداتها لعمل خيري، وتتناول كلمات الأغنية وجود الأزواج معاً خلال فترة الحجر.

    وبعد ذلك بأشهر وفي نهاية العام، أعلنت أريانا جراندي خطبتها نهاية شهر ديسمبر الماضي من خلال نشر سلسلة من الصورلها ولخطيبها ولخاتم خطبتها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، مرفقة بتعليق جاء فيه «إلى الأبد وحتى أكثر من ذلك بقليل».

    وفضلت أريانا غراندي، الانتظار قبل نشر أي صور من حفل زفافها، حتى يمضي بعض الوقت، حيث أرادته أن يكون سريًا، عائليًا، في إطار صغير من الأصدقاء.

    آريانا غراندي

    خاتم زواج آريانا غراندي

    كما خطفت جراندي الأنظار باستعراضها لخاتم الزواج، والذي حاول فيه خطيبها تحقيق جزء من أحلامه، وبحسب تصريح سابق، لشانون ديلاني رون مدير الإتصالات لموقع جيمس ألان فإن الماسة تقدر قيمتها مابين 200 إلى 300 ألف دولار. وهو ما أكده أندرو بروان الرئيس التنفيذي لشركة WP Diamonds، الذي قال إن ثمن الخاتم لا يقل عن ستة أرقام.

    كما حرص العديد من نجوم العالم على تهنئة نجمة البوب الأمريكية بحفل زفافها، إلى جانب تهنئات محبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلى رأسها تطبيق تبادل الصور إنستجرام.

    آريانا غراندي مغنيين أمريكيين مطربة البوب فن